Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 12:40 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

انباء سارة في مران الأهلي.. وتحديد موعد عودة أزارو

أهلى سبورت

يخضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس الأول لتدريبات استشفائية عصر اليوم على هامش مران الفريق بملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء في الجولة الـ23 من مباريات الدوري.

وتأتي الوحدات الاستشفائية للاعبين في إطار البرنامج البدني الذي يضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي ويشرف على تنفيذه "اليخاندرو" مخطط الأحمال البدنية.

ثلاثي الاهلي المصاب ينتظم في مران اليوم

وينتطم الثلاثي أحمد فتحي وصالح جمعة وأحمد حمودي، لاعبو الفريق الأول في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد تعافيهم من الإصابة.

وكان الثلاثي قد شارك في تدريبات الكرة بشكل تدريجي خلال مران الغائبين عن مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة، على أن ينتظموا بشكل تام في مران الفريق اليوم.

موعد انتظام أزارو في تدريبات الفريق

كما ينتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للفريق خلال 48 ساعة بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وكان أزارو قد شارك بشكل تدريجي خلال الأيام الماضية في تدريبات الكرة برفقة زملائه، على أن ينتظم بشكل كامل خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على الإنتاج الحربي أمس الأول بهدف دون رد سجله عمرو السولية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ22 من المسابقة المحلية.

عودة المصابين. اخبار الاهلي. صالح جمعه وليد ازارو. احمد حمودي. اخبار موقع النادي الاهلي