Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:16 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

ليفربول ضد البايرن.. مدرب البافارى يرسم خطة الفوز على الريدز

أهلى سبورت

أكد الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، الصعوبة الكبيرة التى تنتظر فريقه فى مواجهة مضيفه فريق ليفربول الإنجليزي غدًا الثلاثاء، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

قال كوفاتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ليفربول فى دورى الأبطال: "أعتقد أن القرعة كانت صعبة عندما وضعتنا أمام ليفربول، بالنظر إلى ما حققه الفريق الإنجليزي الموسم الماضى فى البطولة ووصوله للمباراة النهائية".

وأضاف مدرب الفريق البافارى: "علينا أن تستحوذ على الكرة فى مباراة الغد، وخلق الفرص، ولكن عندما يهاجمنا الفريق المنافس يجب أن ندافع بشكل جيد، أعتقد أنها ستكون معركة ويجب أن نقدم أفضل مستوى لدينا".

تابع المدرب الكرواتى:"نمتلك المزيد من الخبرات الكافية فى مباراة مثل ليفربول، يجب أن نكون فى كامل تركيزنا منذ اللحظة الأولى، وامتلاك العديد من الحلول على مدار شوطى اللقاء".

كومان لاعب بايرن ميونخ كومان لاعب بايرن ميونخ

وتحدث مدرب بايرن عن حالة كل من ريبيرى وكومان: "ريبيرى يحتاج إلى الراحة فهو لم ينم بسبب انتظار مولوده الجديد، أما كومان فهو فى حالة جيدة وسيكون جاهزًا لخوض المباراة".

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين سوف تقام يوم الأربعاء 13 مارس المقبل على ملعب "أليانز أرينا"، معقل فريق بايرن ميونخ.

 

ليفربول بايرن ميونخ ليفربول ضد البايرن كوفاتش دورى ابطال اوروبا دورى الابطال ريبيرى