Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 01:48 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

أحمد سيد يعود لتدريبات الزمالك استعدادًا للقمة.. واستبعاد حازم إمام

أهلى سبورت

شارك اليوم، الأربعاء، أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك، ة في التدريبات الجماعية مع فريقه في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلى فى السابعة مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب، فى الجولة الـ 17 المؤجلة من الدوري الممتاز.

وكان زيزو على حصل على راحة من تدريب الأمس لشعوره بالإجهاد، واكتفى بخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء، قبل أن يشارك في تدريب اليوم.

كما حصل حازم إمام، الظهير الأيمن على راحه من التدريبات الجماعية، وخصص الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، فقره تأهيل خاصة لحازم إمام يؤديها بجمانيزيوم النادي، لتجهيزه لمواجهة الأهلى.

ويغيب عن التدريبات اللاعبين الدوليين وهم محمود جنش ومحمود علاء وطارق حامد المتواجدين في المنتخب الأول، بخلاف فرجاني ساسي المنضم لمنتخب تونس و خالد بوطيب المنضم للمنتخب المغربي، بالإضافة إلى الثنائي عمر صلاح ومحمد عبد السلام المتواجدين مع المنتخب الأولمبي في معسكره الحالي بإسبانيا ومن المقرر انتظام الدوليين في تدريب الغد.

 

الزمالك اخبار الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الاهلي تدريبات الزمالك القمة الدوري احمد سيد زيزو حازم امام الدوليين