Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 03:14 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

فايلر: سعيد بالفوز.. تصريحات مابعد المباراة

أهلى سبورت

قال رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إنه سعيد بتحقيق الفوز على خصم كبير مثل النجم الساحلي التونسي.

 

وأضاف فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى:" الأهلي قدم شوط اول مميز واهدر الكثير من الفرص، وكان هدفنا حسم اللقاء من الشوط الأول، والشوط الثاني شهد التحامات قوية وتدخلات عنيفة بين اللاعبين تعكس مدى أهمية وجدية المباراة لدى الفريقين".

 

وأشار ان النجم بادل الأهلي في عدة هجمات الشوط الثاني ولكن كان هناك تمركز جيد للاعبين، وخدمنا في ذلك ارتياح اللاعبين للتسجيل في الشوط الاول وهذا ما كنا نسعى إليه".

 

واستكمل فايلر: "سعيد بتحقيق الفوز والسير خطوة مهمة نحو الصعود وتخطي دور المجموعات ".

 

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه لا يحب الحديث عن أعذار لغياب افشة او اي لاعب لان كل اللاعبين مهمين بالنسبة له وكل لاعب له دور وسبب في المشاركة او الغياب عن كل مباراة وذلك وفقا لرؤيته تلتي يبحث فيها عن المكسب للفريق بشكل جماعي.

 

وأضاف أن وجود الأهلي على رأس المجموعة امر طبيعي وبذل الجهد للوصول لهذا امر طبيعي لانك تلعب في دوري أبطال إفريقيا وكبرى الفرق في العالم تعاني للفوز او الانتصارات ومثل برشلونة واي فريق وانا احاول دائما التغلب على هذه الصعوبات بسياسة التدوير لخلق أكبر قدر من اللاعبين لديه الجاهزية والقدرة على حسم المواقف الصعبة بالبطولات الكبرى.

 

وأشار فايلر، أن الشناوي يقوم بدور كبير وهو أمر طبيعي لأنه لاعب كبير وما يقدمه يليق به وامر طبيعي ان يصل لهذا المستوى لانه ييذل قضارى جهده للتأكيد على هذا المستوى.

 

وختم حديثه، أنه لا يعلم إصابة الشناوي ولكن يتوقعها خفيفة في ظهره نتيجة سقوطه وخصوصًا انه استكمل اللقاء وتحامل على نفسه.

الزمان نيوز الزمان ضمير الإنسان مصر الأخبار البرلمان وا إسلاماه إلهام شرشر الرياضة الفن مصر القاهرة عيون على صهيون الزمان الخالد صحافة جريدة الزمان أنا مصر زمان