Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 26 فبراير 2020 04:02 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن رئيس التحرير محمد عرب

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن رئيس التحرير محمد عرب

أخبار الأهلي

نادر شوقي: هدرسفيلد بدأ يسوق رمضان صبحى والأهلي لن يستطيع شراء اللاعب

أهلى سبورت

أكد نادر شوقي المدير التنفيذي لنادي الجونة ووكيل اللاعبين، اليوم الخميس، أن أغلى لاعب في الدوري المصري الممتاز سعره لا يتخطى 15 مليون جنيه، موضحا أن رمضان صبحي جناح النادي الأهلي الحالي، يعتبر أغلى لاعبي البطولة.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: "أغلى لاعب في الدوري الممتاز حاليا لو قدرنا ثمنه سيكون 15 مليون جنيه فقط ولن يزيد عن ذلك".

وأضاف شوقي: "هيدرسفيلد الإنجليزي بدأ يسوق رمضان صبحي بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأعتقد أن النادي الإنجليزي لن يتركه يرحل عن الفريق بأقل من 10 ملايين جنيه إسترليني".
وتابع: "لا أتوقع أن الأهلي أو أي فريق مصري سيشتري لاعبا بهذا الثمن، وهذا أصبح ثمن رمضان لأنه لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه أغلى لاعب في مصر كقيمة إعلانية بسبب سنه كما أنه كاريزما ويمتلك بطولات ويلعب في ناد كبير بحجم الأهلي".

وأتم شوقي: "تمنيت أن أكون وكيلا لحسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق والمدرب الحالي، لأذهب به بعيدًا في عالم الاحتراف".

جدير بالذكر أنه جرى استبعاد رمضان من قائمة الأهلي المسافرة إلى السودان، عصر اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بسبب التحذيرات الطبية من قِبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود.

وقرر السزيسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، استبعاد اللاعب في اللحظات الأخيرة، بسبب التحذيرات الطبية من الجهاز الطبي خلال الساعات الأخيرة، خشية تجدد الإصابة في العضلة الخلفية، حيث أبلغ الجهاز الطبي المدير الفني بإمكانية تفاقم الإصابة في حالة مشاركته أمام الهلال السوداني، خاصة في ظل قوة المباراة.

نادر شوقي هدرسفيلد رمضان صبحى الأهلي