Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 6 يونيو 2020 01:05 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

عظيم يا أهلى ... جماهير الأهلى تؤازر الأهلى فى السودان

أهلى سبورت

حرصت أعداد من جماهير الاهلي على التواجد بمقر إقامة الفريق بالسودان لتشجيع اللاعبين الشد من آزرهم قبل التوجه لأرض ملعب مباراة الهلال المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة والسودان، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وألتف عدد من الجمهور الأهلاوي المتواجد في السودان حول مقر اقامة الفريق وظل يهتف للاعبين ويُطالبهم بالفوز على الهلال واستمرار رحلة الفوز بلقب دوري بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013.

جماهير الاهلي تتنظر من الجيل الحالي أن يحقق الفوز على الهلال على أرضه ووسط جماهيره خاصة وأن نتائج الفريق خارج الديار مازالت متواضعة للغاية فلم يحقق الاهلي أي فوز في دور المجموعات خارج ملعبه حيث خسر من النجم الساحلي بتونس في الجولة الأولى وتعادل مع بلاتينيوم بزيمبابوي بهدف لمثله في الجولة الخامسة رغم أن الفريق الزيمبابوي خسر جميع مباراياته في دور المجموعات التي أقيمت على أرضه.

وكان الاجتماع الفنى للمباراة قد أسفر عن ارتداء النادى الأهلى الزى التقليدى الخاص به، وتم خلاله الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلى والهلال، وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإدارى للفريق، وماهر عبد العزيز إدارى الفريق، وتم الاتفاق كذلك على الزى الخاص بالفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب، إلى جانب التعليمات الأمنية والتنسيقية الخاصة بالمباراة، حيث تقرر أن يرتدى الأهلى زيه التقليدى وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدى الهلال اللون الأزرق بالكامل.

يذكر أن الأهلى يعتلى صدارة مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتى خلفه النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوى أخيرًا بنقطة واحدة.