Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 30 مارس 2020 06:04 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن رئيس التحرير محمد عرب

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن رئيس التحرير محمد عرب

أخبار الأهلي

إيفونا يوجه رسالة لحسام عاشور

إيفونا يوجه رسالة لحسام عاشور قبل الرحيل عن الأهلي

ايفونا نجم الاهلي الاسبق
ايفونا نجم الاهلي الاسبق

وجه الجابوني ماليك ايفونا نجم الاهلي السابق رسالة لزميله حسام عاشور كابتن الفريق الذي يستعد لمغادرة جدران القلعة الحمراء ، نشر إيفونا صورة عاشور عبر تويتر وعلق قائلا : "إنها صدمة بالنسبة لى أن اعرف هذه الأخبار بأنك تغادر النادى ، لكنك ستبقى وستظل قائدًا عظيمًا لهذا النادى الاحترام لك! انت مثال "

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي قد عقدت اجتماعا مع حسام عاشور لبحث تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي وعرضت اللجنة على نجم وسط الفريق عرضاً يتضمن ، إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

وانضم المهاجم الجابونى ماليك إيفونا للأهلى فى 24 يناير الماضى بشكل رسمى لصفوف نادى ناسيونال ماديرا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية البرتغالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادما من صفوف نادى سانتا كلارا الذى يلعب بالدورى البرتغالى الأول..

وكان المهاجم الجابونى قد خاض موسم 2015 – 2016، مع المارد الأحمر، خاض خلاله 24 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 12 هدفا، قبل أن يرحل إلى تانجين تيدا الصينى، ورحل على سبيل الإعارة إلى كونيا سبور التركى، قبل أن ينضم لصفوف سانتا كلارا البرتغالى. وفى وقت سابق، أكد الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي السابق وناسيونال ماديرا البرتغالى الحالي، أنه لم يتمنى الرحيل عن القلعة الحمراء نهائيًا. وأوضح ماليك إيفونا خلال تصريحات تلفزيوينة قائلا : "أنا مكنتش عاوز أحترف فى الصين بس أنا متفهم أن كرة القدم أصبحت بيزنس والعرض الصينى كان كبير وكان من الصعب رفضه و كان نفسى أكمل فى الأهلى وأكسب بطولات وأعمل تاريخ لكن الحمد لله على كل شيء و سأزور مصر قريبًا وبالأخص النادى الأهلى وأتمنى رؤيتكم قريبًا" وأشار مهاجم الاهلى السابق أنه أحلى أيام قضيتها فى كرة القدم كانت فى الأهلى و جمهور الأهلى اللى كان بيتعامل معى كملك .

 

ايفونا

ايفونا حسام عاشور الاهلى الدورى