Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 10:21 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الخطيب يرفض فايلر ويدرس خليفته

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أبدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ضيقه الشديد من التصرفات الخاصة برينيه فايلر، المدير الفنى السويسري وعدم وضوح مواقفه مع إدارة النادي.

كان رينيه فايلر قد طلب الحصول على راتبه كامل ومكافأة الدوري ومكافأة الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرى محمود الخطيب، أن تصرفات فايلر، الصبيانية لا تعى من هو النادي الأهلي الذي يدربه، أكبر نادي في أفريقيا والمنطقة العربية وأحد أبرز أندية العالم.

وقال الخطيب في اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي الأخير: «هذا المدرب لا يستحق الاستمرار لإنه لا يتعامل بالاحترافية الكاملة كمدرب ينافس على البطولات القارية ولا يعرف قيمة الأهلي كفريق».

وتواصل إدارة النادى الأهلى، دراسة السير الذاتية المعروضة على النادى لاختيار مدير فنى جديد خلفا للسويسرى رينيه فايلر، الذى اقترب من إعلان رحيله رسميا عن قيادة الفريق بعدما رفض كل العروض التى وضعها محمود الخطيب رئيس النادى أمامه للاستمرار على القيادة الفنية للفريق حتى نهاية مشوار الفريق بدورى أبطال إفريقيا.

ووفقا لمصدر داخل النادى فإن الأهلى تلقى 3 سير ذاتية لمدرب أجانب يعكف الخطيب بالتنسيق مع لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح، لدراستها لاختيار الأفضل لخلافة فايلر، وترددت أنباء عن وضع الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ضمن القائمة المشرحة لتولى تدريب الفريق في الفترة المقبلة. وكانت تقارير صحفية إيطالية قد تناولت احتمالية تواجد سباليتي في الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي ليعود للتدريب بعد فترة توقف.

وأشارت المصادر أن لجنة التخطيط إقترحت تعيين محمد يوسف على رأس الجهاز الفنى فى حالة تعثر التعاقد مع مدرب أجنبى قبل مواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال.

الخطيب فايلر خليفة فايلر أخبار الاهلي محمد يوسف محسن صالح