Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 25 أكتوبر 2020 01:47 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن

كرة عالمية

ايزي ماركتس تعلن عن مسابقة للتداول وجوائز بآلاف الدولارات

أهلى سبورت

بعد أن قامت شركة ايزي ماركتس بعقد اتفاقية شراكة مع نادي ريال مدريد، أعلنت الشركة مؤخراً عن مسابقة شيقة

للتداول يمكن للمتداولين من خلالها أن يربحوا آلاف الدولارات.

قامت الشركة بإطلاق هذه المسابقة مع إنطلاق الموسم ٢٠٢٠—٢٠٢١ من الدوري الاسباني الدرجة الأولى لا ليغا، وعلى من يرغب بالفوز أن يحقق أعلى نسبة صفقات ناجحة من كل صفقاته، وذلك من خلال تداوله مع شركة ايزي ماركتس.

وتبدأ المسابقة اعتباراً من تاريخ ١ أكتوبر ٢٠٢٠ وتنتهي بعد ٦٠ يوماً من التداول، حيث يتم بعدها اختيار الفائزين وتوزيع الجوائز كما يلي:

  • ١٠ آلاف دولار أمريكي للفائز بالمرتبة الأولى وقميص مخصص يحمل شعار ريال مدريد.
  • ٣ آلاف دولار أمريكي للفائز بالمرتبة الثانية وقميص بولو يحمل شعار ريال مدريد.
  • آلف دولار أمريكي للفائز بالمرتبة الثالثة وكرة خاصة بنادي ريال مدريد.

ومنذ عدة أسابيع أبرمت شركة ايزي ماركتس اتفاقية شراكة مع نادي ريال مدريد الاسباني، وهي من أبرز اتفاقيات الشراكة التي عقدتها الشركة خلال السنوات الماضية، وهذه الشراكة تجمع بين جهتين لهمها جمورهما، وقد تساعدهما على المضي قدماً في تحقيق أهدافهما في الرياضة والتداول على حد سواء.

عن شركة ايزي ماركتس

وشركة ايزي ماركتس هي شركة مرموقة تقدم خدمات الوساطة المالية حيث تتيح للمتداولين التداول والاستثمار في عدة أصول، والأسواق المتوفرة من ايزي ماركتس تشمل الفوركس والنفط والذهب والأسهم والسندات وغيرها وكلها يتم تداولها من خلال العقود مقابل الفروقات.

وتحمل ايزي ماركتس رخصة لتقديم خدمات الوساطة المالية من هيئة الأسواق المالية في قبرص، وهذا يعني ضرورة التزامها بالتشريعات والتنظيمات السائدة والتي تهدف من ضمن ما تهدف إلى حماية العميل وأمواله، ومن أهم القيم التي تلتزم بها ايزي ماركتس الصدق والشفافية وهي قيم تعتز بها وحافظت عليها منذ تأسيسها في عام 2001.

وايزي ماركتس من أهم العلامات التجارية في المنطقة في مجال التداول، وقد ربحت العديد من الجوائز في هذا المجال، وتقدم العديد من الخدمات التعليمية في مجال الاستثمار والتداول إلى جانب خدمات الوساطة لكي تساعد العميل على تحقيق أهدافه المالية وتتميز في خدمته.

وفي تصريح له على اتفاقية الشراكة مع نادي ريال مدريد قال أوهان غولان، المدير التسويقي في ايزي ماركتس: "كانت EasyMarkets تسعى إلى الدخول في شراكة مع فريق يتمتع بشهرة كبيرة وتاريخ ثري وقاعدة معجبين أوفياء ومخلصين. سعينا للتعاقد مع نادٍ عظيم يتمتع بجاذبية عالمية، مع متابعة الملايين له في كل مباراة - وكان ريال مدريد هو الخيار البديهي. نتطلع إلى الاستفادة من الشعبية الهائلة لريال مدريد وجاذبيته العالمية بشكل استراتيجي بينما نمضي قدمًا "

عن نادي ريال مدريد

نادي ريال مدريد هو من أشهر وأعرق النوادي الرياضية في مجال كرة القدم، وعمره يفوق المئة عام، وقد ربح العديد من البطولات منها بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لا ليغا ٣٤ مرة ومنها دوري الأبطال الأوروبي ١٣ مرة، وربح كأس ال UEFA الأوروبي ٤ مرات، وغيرها من البطولات المحلية والعالمية، ويدرب الفريق حالياً نجم الفريق الفرنسي سابقاً زين الدين زيدان.

وقال ايمليو بوترغانو مدير العلاقات المؤسساتية في ريال مدريد، بدوره عن الاتفاق:

"إن كلا من ريال مدريد وإيزي ماركتس رائدان في مجالهما وتجمعهما قيم مشتركة. يسعدنا الترحيب بهم كشريك تداول رسمي عبر الإنترنت بدءًا من موسم 20/21 ".

المخلص

إن مسابقة التداول التي تعرضها ايزي ماركتس هي فرصة جيدة إذا كنت تملك مهارات التداول اللازمة وترغب في الفوز بجائزة تساعدك على زيادة رأس مالك في التداول، وتأتي في وقت حماسي مع ابتداء الدوري الاسباني موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١، وهذه المسابقة متاحة لجميع المتداولين الذين يتداولون مع ايزي ماركتس، وذلك يشمل العملاء الحاليين والجدد.

كما إن الشراكة بين نادي ريال مدريد وايزي ماركتس هي شراكة مهمة ومن المتوقع أن تساعد كلاً منهما على تحقيق المزيد من النجاح في مجاله.

آخر الأخبار