Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 12:51 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

قرار جديد من الأولمبية بشأن شكوى الزمالك ضد الخطيب وآخرين

الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور

أعنلت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، تحديد جلسة استماع للقائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك لسؤاله في تفصيلات البلاغ المقدم ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وآخرين.
وأضافت اللجنة الأوليمبية في الخطاب الصادر اليوم الخميس أنه تم تحديد جلسة يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر الجاري الساعة الثانية عصرا لحضور ممثلا عن نادي الزمالك لسؤاله في البلاغ المقدم من نادي الزمالك برقم 14 لسنة 2020 ضد الخطيب وأخرين وذلك في مقر اللجنة الأوليمبية بمدينة نصر.
وفى الإطار ذاته ، تلقت اللجنة الأولمبية المصرية خطابا رسميا من اللجنة الأولمبية الدولية حمل توقيع جيروم مسئول العلاقات واللجان الأولمبية الوطنية ، جاء فيه التأكيد على تلقى الهيئة الدولية ردود المصرية حول موقف القرارات الصادرة بشأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف والمؤرخ ٩ أكتوبر الحالي ، وتوجيه الشكر لمسئوليها على استجابتهم السريعة وتوضيح كل المطلوب بشأن الموضوع محل النقاش . وأكدت الأولمبية الدولية دعمها لكل الخطوات الصادرة من منطلق الصلاحيات الممنوحة للجان الوطنية واعتبار الأمر داخليا يخضع لكل المعايير والآليات المعترف بها دوليا، والتي تمثلها وتطبقها جيدا اللجنة الأولمبية المصرية شأنها شأن باقي اللجان الوطنية . وتطرق الخطاب للحديث عن لجوء مرتضى منصور للمحاكم العادية والمدنية في شأن رياضي خالص ، وأكد أن التقاضي في الأمور الرياضية لابد أن يخضع لآليات محددة ومتعارف عليها لا تخرج عن الإطار الرياضي المعمول به وفقا للوائح اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحادات والقانون المصري الذي حظي بإشادة غير مسبوقة من اللجنة الأولمبية الدولية والعديد من الهيئات الأخرى بعد تطابقه الكامل مع المواثيق الدولية والأولمبية .