Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 4 ديسمبر 2020 04:45 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن

الرياضة المصرية

تريزيجيه يطير إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

غادر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه العاصمة التوجولية لومي متوجها إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة عقب انتهاء مباراة منتخب مصر وتوجو والتي شارك فيها تريزيجيه.
وأحرز تريزيجيه الهدف الثالث للمنتخب في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة ٣ /١ والتي أقيمت على استاد دي كيجيه بمدينة لومي عاصمة توجو.
وخصص نادي استون فيلا الانجليزي طائرة خاصة للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه تنقله من لومي عاصمة توجو إلى انجلترا مباشرة ،للحاق بمباريات فريقه في الدوري الإنجليزي وذلك عقب مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في مباراة توجو بدلا من التوجه للقاهرة مع الفريق والسفر بعدها لإنجلترا.
وسافر تريزيجيه دون نجمي المنتخب محمد النني ومحمد صلاح رغم قدومهما من إنجلترا سويا وذلك لإصابة الثنائي بـ كورونا.
وتغلب منتخب مصر الأول لكرة القدم على مضيفه توجو 3/ 1 في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.
الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة الثامنة فى صدارة المجموعة وخلفه منتخب جزر القمر بنفس رصيد النقاط لكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة ، بينما يتجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة فى المركز الاخير للمجموعة.
افتتح النجم الدولي محمد مجدي أفشة التسجيل لمنتخب مصر أمام توجو ، في الدقيقة الـ18 بعدما اقتنص أفشة الكرة من لاعبي توجو، ليتوغل ويسدد الكرة أرضية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لحارس توجو.
وبات هذا الهدف هو الأول لـ صاحب الـ24 عاما بقميص منتخب مصر، في المباراة الدولية السابعة له مع الفراعنة.
ونجح محمد شريف في تسجيل ثاني أهداف منتخب مصر في شباك توجو، بعد مرور 32 دقيقة، هدف شريف جاء بعد تمريرة طولية من الحارس محمد الشناوي لتمر أعلى رأس الدفاع، وتتهادى أمام مهاجم المنتخب الذي سددها أرضية داخل الشباك.
وسجل تريزيجيه لاعب وسط منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي في الدقيقة 52 هدفًا ثالثًا للفراعنة عقب عرضية من الجانب الأيسر عن طريق أيمن أشرف .

نادي استون فيلا الانجليزي