Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 08:14 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

مسحة طبية للاعبي الأهلي فور العودة للقاهرة مساء اليوم

أهلى سبورت

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الفريق سيجري مسحة طبية جديدة مساء اليوم السبت، بمقر النادي فور عودة الفريق إلى القاهرة قادمًا من برج العرب بالإسكندرية، عقب خوض مباراة أبو قير للأسمدة.
وقال خالد محمود إن حالة ثلاثي الفريق محمد هاني وعلي لطفي وجونيور أجايي تتحسن بشكل كبير وسوف يبدأ الثلاثي غدًا الدخول بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق، في إطار تجهيزهم لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.
وأضاف أن محمد هاني وجونيور أجايي قطعا شوطًا كبيرًا في برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني الأول من الإصابة في الركبة، في حين يعاني الثاني من الإصابة في كاحل القدم.
وأوضح أن حالة علي لطفي حارس الفريق مطمئنة، مؤكدًا اقتراب إعلان جاهزية اللاعب من الإصابة في الركبة. وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة دخول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، معسكرًا مغلقًا ابتداء من غدا الأحد، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.
جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة القادم. هذا ويُجري الفريق مسحة طبية مباشرة عقب مباراة أبو قير للأسمدة، المقرر لها مساء غدٍ في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر.
أضاف عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه غدا الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وبعدها يتوجه الفريق إلى معسكره المغلق بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لبدء تنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لنهائي دوري الأبطال.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور ‏الثمانية في بطولة كأس مصر.
سجل وليد سليمان هدفي الأهلي في الدقيقتين ١٥ و٢٦، فيما سجل كيرفالا هدف أبو قير.
بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي البطولة

نهائي دوري ابطال إفريقيا