Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 10:56 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

جاريدو مدرب الأهلي الأسبق يترك التدريب ويتجه للتحليل

جاريدو
جاريدو

أكد المدرب الاسباني، خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، إنه بدأ مرحلة جديدة في مشواره بعد شهرين من انفصاله عن الوداد البيضاوي المغربي، وأشار المدرب الذي خاض عدة تجارب في المغرب وتونس ومصر، إلى انضمامه لإحدى القنوات الإسبانية، لتحليل مباريات الليجا بشكل أسبوعي.

وذكر موقع "البطولة" المغربي أن جاريدو استهل مهمته الجديدة كـ"محلل رياضي"، في مباراة الأمس بين إشبيلية وسيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وهي المباراة التي فاز بها النادي الأندلسي (4-2).

يُذكر أن المدرب الإسباني البالغ من العمر 51 عامًا سبق له أن خاض تجربتين كمدرب في الليجا مع فياريال (1999-2011) وريال بيتيس (2013-2014).

وكان جاريدو قاد الأهلي للفوز بلقب الكونفدرالية الافريقية الوحيد في تاريخ المارد الأحمر، فى المباراة الشهيرة التي فاز بها بطل مصر على سيوي سبور الإيفواري 1-0 بهدف عماد متعب في اللحظات الأخيرة، كما حقق لقب السوبر المصري خلال عام واحد تولى فيه تدريب الأهلي.

كما حقق جاريدو لقب الكونفدرالية الافريقية مع الرجاء البيضاوي المغربي 2018 قبل أن ينتقل للعين الاماراتي ثم النجم الساحلي التونسي ثم كانت اخر محطاته الوداد المغربي.

 

 

جاريدو الاهلي الوداد الدوري المغربي الدوري الاسباني