Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 06:52 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

محمد صلاح فى أحدث صورة له مع قطته قبل مباراة الغد أمام ويست بروميتش

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر نجم كرة القدم المصرية محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى بأحدث صورة له من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، مع قطته، ولا تعد تلك المرة الأولى الذى يظهر فيها بصحبتها حيث سبق ونشر أكثر من مرة فيديو وصور له بصحبتها، وما أن نشر الصورة حتى تفاعل معه متابعيه من خلال التعليقات بصورة كبيرة.

 

مو صلاح مو صلاح

 

من ناحية أخرى يتسلح فريق ليفربول الإنجليزى، بالسجل التهديفى الرائع للنجم المصرى محمد صلاح، فى المواجهة التي يخوضها ضد ضيفه وست بروميتش ألبيون، والمقرر إقامتها غدا الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، وسلط الموقع الرسمى لنادى ليفربول الضوء على أبرز أرقام محمد صلاح قبل موقعة الغد، وجاءت كالتالى.

 

 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

سجل محمد صلاح 13 هدفًا فى 13 جولة من الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو أفضل سجل تهديفى للمهاجم المصرى فى الكرة الإنجليزية بعد مرور نفس عدد الجولات.

وفى موسم 2017-2018، سجل محمد صلاح 10 أهداف فى الجولات الـ 13 الأولى، وفى الموسمين التاليين، أحرز الهداف الحالى للدورى الإنجليزى سبعة أهداف فى نفس عدد الجولات.

وزار محمد صلاح الشباك مرة واحدة على الأقل فى آخر خمس مباريات له بقميص ليفربول.

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد مرور 14 جولة حيث استطاع الفرعون، تسجيل 13 هدفًا حتى الآن بفارق هدف عن أقرب ملاحقيه جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، وهدفين عن الثنائى سون هيونج-مين مهاجم توتنهام هوتسبير، ودومينيك كالفيرت-لوين نجم إيفرتون.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليستر سيتى صاحب المركز الثاني.

 

محمد صلاح اخبار محمد صلاح فريق ليفربول اخبار ليفربول صور محمد صلاح قطة محمد صلاح Mo salah