Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 26 يناير 2021 05:01 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

سوشيال ميديا

فرجانى ساسى فى رسالة غامضة عبر "إنستجرام": لقد طفح الكيل

فرجانى ساسى لاعب الزمالك
فرجانى ساسى لاعب الزمالك

وجه التونسي فرجانى ساسى، لاعب الزمالك، رسالة غامضة عبر "ستورى إنستجرام" الخاص به قائلا "لقد طفح الكيل"، مع نشر إشارات الضحك على جملته بالتزامن مع استبعاده من قائمة الفريق الأبيض التى تستعد لمواجهة إنبي بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري.

ساسى

واستبعد البرتغالى جيمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عدداً من لاعبى فريقه من قائمة مواجهة إنبى، فى المباراة المقرر لها غدًا السبت باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث تقام المباراة فى السابعة والنصف مساءً، وجاء أبرز المستبعدين مصطفى محمد والدولى التونسى فرجانى ساسى، حيث يأتى استبعاد مصطفى للمباراة الثانية على التوالى، فيما تواجد ساسى على مقاعد البدلاء فى المباراة الماضية أمام سموحة قبل أن يستبعده من مواجهة إنبى.

طبيب الزمالك محمد أسامة أكد أن فرجانى ساسى اشتكى من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وهو ما دفع البرتغالى جايمى باتشيكو لاستبعاده من مواجهة إنبي، كما كشف فى تصريح سابق أن مصطفى محمد يعانى من إصابة هو الآخر تمنعه من المشاركة فى الوقت الحالى.

وكشف مصدر مطلع فى نادى الزمالك أن السبب الحقيقى لاستبعاد الثنائى يعود لقرار تأديبى من إدارة الكرة بالنادى، خاصة فى ظل تمسك مصطفى محمد بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف خلال انتقالات شهر يناير الجارى، ومواصلة الضغط على الإدارة من أجل الموافقة على رحيله، رغم عدم انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وأضاف المصدر، أن استبعاد فرجانى ساسى يأتى هو الآخر لمماطلة اللاعب فى تجديد تعاقده رغم وفاء الإدارة بوعدها وصرف جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة، بقيمة 530 ألف يورو، ورغم ذلك إلا إن اللاعب مازال يراوغ الإدارة رافضًا التوقيع على عقود تجديده، لاسيما أن ساسى يحق له التوقيع لأى فريق فى الوقت الحالى نظرًا لانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالى.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة تحدثت مع باتشيكو وطالبته باستبعاد الثنائى من قائمة المباراة، وبدأ الاعتماد على بدلائهما تحسبًا لرحيلهما فى أى توقيت فى ظل تمردهم بالوقت الحالى.

 

 

 

 

فرجانى ساسى ساسى الزمالك انبي اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم