Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 يناير 2021 01:30 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

موسيماني يطمئن على جاهزية والتر بواليا استعدادا لمواجهة بطل النيجر

بواليا
بواليا

اطمأن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على جاهزية الكونغولى والتر بواليا، مهاجم الفريق الأحمر الجديد، الفنية، تحسباً للاستعانة به فى المباريات المقبلة لتقديم الإضافة الهجومية للمارد الأحمر، ويكون متاحاً للاستعانة به فى المباريات حسب الحاجة لجهوده.

ومن المقرر أن ينتظم بواليا فى تدريبات الأهلى الجماعية، بدءاً من غد الأحد مع بداية التحضير لمواجهة سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على استاد الأهلى والسلام.

وأخطر معاونو موسيمانى المدير الفنى بأن بواليا جاهز على المستوى الفنى للمشاركة مع الأهلي، لاسيما أنه كان يشارك بشكل أساسى مع الجونة فى المباريات ونجح خلالها فى تسجيل ثلاثة أهداف، يتواجد بها فى صدارة قائمة هدافى الدورى الممتاز.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، توقيع والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلى لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولى نادى الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبى لتدعيم صفوف الأهلى خلال الفترة القادمة.

 

بواليا الاهلي اخبار الاهلي صفقة الاهلي موسيماني مباراه الاهلي القادمه مباراه الاهلي وسونيديب