Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 فبراير 2021 04:52 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

وليد سليمان يجري أشعة غدًا على العضلة الخلفية

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن وليد سليمان لاعب الفريق سوف يجري أشعة سونار غدًا، الاثنين، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام فى العضلة خلال مباراة البنك الأهلى، حيث فضل الجهاز الفنى استبداله حرصًا على سلامته.

وقال طبيب الأهلي، إنه تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئي بالثلج، وأن حالة وليد سليمان مطمئنة، وعقب إجراء الأشعة سيتم تقييم موقفه.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز فى الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وتعثر فريق الاهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز وإستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على القمة ويرتفع رصيد إلى 8 نقاط ويبقي في المركز التاسع.

 

 

وليد سليمان الأهلي والبنك الأهلي الأهلي ضد البنك الأهلي اخبار الأهلي موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي البنك الأهلي والأهلي ترتيب جدول الدوري الدوري الممتاز الدوري المصري