Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 09:12 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

شيفلد يونايتد يستضيف تشيلسى فى الدوري الإنجليزي اليوم

تشيلسى
تشيلسى

يحل تشيلسى ضيفا ثقيلا على شيفلد يونايتد بملعب برامول لين، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها التاسعة والربع مساءً.

ويأمل توماس توخيل مدرب تشيلسى تحقيق الفوز فى مباراة الليلة، لتثبيت أقدامه وإثبات جدارته بتدريب البلوز، بعد توليه إدارة الفريق خلفا لفرانك لامبارد، الذى أقيل فى منتصف يناير الماضى بسبب سوء النتائج.

ومن المتوقع أن يقدم رجال توخيل أداءً قوياً فى مباراة اليوم لخطف ثلاث نقاط ثمينة للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على أمل العودة للمنافسة على اللقب من جديد.

ورغم أن شيفلد يونايتد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يبدو خصما سهلا بالنسبة لتشيلسى، إلا أنه سيخوض مباراة الليلة بحذر شديد، بعد هزيمة مانشستر يونايتد من شيفلد في الجولة الحادية والعشرون من منافسات البريمييرليج.

على الجانب الآخر، سيحاول شيفلد يونايتد استغلال عامل الأرض وقدرتهم على التفوق أمام الكبار، أملا في الخروج بأقل الخسائر من مواجهة اليوم، حيث أنهم يعلمون جيدا قوة وخطورة خصمهم.

ويحتل تشيلسى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يتذيل شيفلد جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

تشيلسى ضد شيفلد شيفلد يونايتد ضد تشيلسى تشيلسى الدوري الإنجليزي