Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 02:02 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

تعرف علي التشكيل المتوقع لمباراة آرسنال ضد بنفيكا فى الدورى الأوروبي

ارسنال
ارسنال

يخوض الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال اختبارا جديدا مساء اليوم الخميس عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي في ملعب "النور"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، وتبدو مشاركة النني قريبة من بداية اللقاء لاسيما بعد استبعاده من قبل المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا من التشكيل الأساسي لمباريات الدوري الانجليزي خلال الفترة الماضية.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن الدولى المصري محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر سيكون ضمن التشكيل المتوقع لفريق أرسنال الإنجليزى أمام بنفيكا البرتغالى فى المباراة التى تجمعهما فى العاشرة مساء ، بملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نقل المباراة التى كان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، إلى العاصمة الإيطالية "روما"، نتيجة اللوائح المنظمة لفيروس كورونا.

وكشفت الصحيفة ذائعة الصيت عن تشكيل أرسنال المتوقع الذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: مات ريان

الدفاع: هيكتور بيليرين، روب هولدينج، دافيد لويز، سيدريك سواريس

الوسط: جرانيت تشاكا، داني سيبايوس ومحمد النني

الهجوم: مارتين أوديجارد، نيكولاس بيبي وألكسندر لاكازيت.

وتغلب نادى أرسنال على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 2، فى ظهوره الأخير قبل مواجهة بنفيكا البرتغالى، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

آرسنال بنفيكا ارسنال ضد بنفيكا الدوري الأوروبي