Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 19 يونيو 2021 06:13 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

بطولات إفريقية

«كاف» يعلن إقامة مباراة الوداد وكايزر تشيفز في بوركينا فاسو

أهلى سبورت

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» إقامة مباراة الوداد المغربي أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 28 من الشهر الجاري في بوركينا فاسو.

وذكر الاتحاد الإفريقي اليوم، الإثنين، في بيان رسمي: «من المقرر إقامة مباراة الواداد أمام كايزر تشيفز يوم 28 فبراير 2021 في بوركينا فاسو على ملعب 4 أغسطس في واجادوجو».

وأوضح بيان الاتحاد الإفريقي أن المباراة ستقام في الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت القاهرة.

واختتم بيان الاتحاد: «أرسل الاتحاد البوركينابي لكرة القدم (BFA) خطاب الموافقة إلى كاف لاستضافة المباراة».

وكان كاف قد منح الوداد مهلة حتى يوم 21 فبراير الجاري، لتحديد ملعب مباراة الفريق أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأرسل الاتحاد الإفريقي خطابًا من خلال الاتحاد المغربي للعبة، يعلم من خلاله الوداد انه مطالب بتحديد ملعب المباراة قبل يوم 21 من شهر فبراير الجاري، على أن يعتبر الفريق منسحبًا ومهزومًا بنتيجة 2-0 في حالة عدم تحديد مكان المباراة.

وكانت المباراة مقررة في 13 شباط الجاري، إلا ان الاتحاد المغربي، أرسل خطابا إلى «كاف»، قبل أيام يخبره فيه بأن السلطات المحلية، ترفض إقامة مباراة الوداد وضيفه كايزر تشيفس على ملعب محمد الخامس بالدار لبيضاء "بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لجائحة فيروس كورونا".

ويفرض المغرب حظرا على الرحلات الجوية مع جنوب إفريقيا، بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا. ويتنافس الوداد مع كايزر تشيفز ضمن المجموعة الثالثة، إلى جوار حوريا الغيني، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

القاهرة الاتحاد الافريقي