Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 5 مارس 2021 04:18 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

بطولات إفريقية

المريخ السودانى يتأخر بهدفين أمام فيتا كلوب فى الشوط الأول

المريخ السودانى وفيتا كلوب الكونغولى
المريخ السودانى وفيتا كلوب الكونغولى

حول فيتا كلوب الكونغولى هزيمته بهدف فى الدقائق الاولى من الشوط الاول إلى التقدم بهدفين لهدف على مستضيفه المريخ السوداني، في المباراة التي تجمعهما على ملعب المريخ بأم درمان، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل أهداف المباراة السمانى سعد الدين فى الدقيقة 8 من بداية المباراة ثم عدل اوبد ممككيني النتيجة بستجيله الهدجف الاول لفريققه فى الدقيقة 28 ، وبعدها أحرز فيفيان آسي هدف التقدم لفيتا كلوب من ركلة جزاء أمام مضيفه المريخ لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 36

ويسعي كلا الفريقان لتجاوز خسارتهما في لقاء الجولة الأولى، وتسجيل الفوز الأول في المجموعة، وخطف النقاط الثلاثة للدخول في دائرة المنافسة على إحدي بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة.

وجاء تشكيل المريخ السودانى كتالى:

حراسة المرمى: منجد النيل.

الدفاع: عبد الرحمن كرنقو، أحمد آدم، أمير كمال، أحمد موسى تمبش.

الوسط: سعيدي شونيه، ضياء الدين محجوب، السماني الصاوي.

الهجوم: ماتوكوس، وسيف تيري.

ويتواجد المريخ السوداني في المرتبة الأخيرة بالمجموعة الأولى التي يتصدّرها الأهلي المصري بثلاث نقاط.

وسقط المريخ، في فخ الخسارة أمام الأهلي، بثلاثية نظيفة، في القاهرة، في الوقت الذي خسر فيه فيتا كلوب، على ملعبه، أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد.

ويعول المريخ، على جهود وقدرات نجومه، في مقدمتهم سيف تيري، وبكري المدينة، وأحمد حامد التش، إلى جانب لاعبيه الأجانب، أمثال النيجيري تونى إيدجومارى، والجامايكي دارين ماتاكوس، والبوركيني ويند بامبارا، والأوغندي سعيدي كيوني.

وتسعى الأجهزة الفنية بالفريقين تعويض خسارتهما فى الجولة السابقة، وتحقيق الفوز الأول في المجموعة، حيث خسر المريخ أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في القاهرة، في الوقت الذي خسر فيه فيتا كلوب، على ملعبه، أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد.

 

المريخ السودانى فيتا كلوب الكونغولى مجموعة الاهلى دورى ابطال افريقيا