Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 02:10 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

مدرب كايزر تشيفز: مباراة الأهلي استثنائية.. واستعدينا جيدًا للنهائي

مؤتمر مدرب كايزر تشيفز
مؤتمر مدرب كايزر تشيفز

أكد الأسكتلندى ستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز أن مباراة فريقه ضد النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون استثنائية، خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين غدا السبت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب في تمام التاسعة مساء، في الحدث الرياضي الأهم في القارة السمراء.

وعاد باكستر (67 عاما) مدربا للنادي الشهر الماضي خلفا لجافين هانت الذي قاد الفريق في البداية إلى نصف نهائي دوري أبطال لإفريقيان وسيقود الفريق في أول مباراة له، بعد أن قاد المدربان المؤقتان آرثر زواني وديلون شيبارد الفريق لتتخطى الوداد المغربي في نصف النهائي.

في حديثه قبل المباراة النهائية في المؤتمر الصحفي للمباراة، قال باكستر: "نحن جميعًا على دراية بوضع النادي، والشوط الذي قطعناه في دوري أبطال إفريقيا، ولكن عندما وافقت على العودة، طُلب مني دعنا نضعك على مقاعد البدلاء بأسرع ما يمكن وفي هذه الأثناء كنت أفعل كل ما بوسعي".

أضاف: "كان لدي تصريح عمل لذلك سُمح لي بالعمل في جنوب إفريقيا ولكن ليس رسميًا بسبب الأعمال الورقية، لذلك فعلت ما بوسعي لإعداد الفريق مؤقتًا وبعد ذلك عندما جاء تصريح العمل رسميًا أصبح بإمكاني الآن الجلوس على مقاعد البدلاء".

وتابع: "أنا أعمل مع النادي منذ بضعة أشهر، لذا كنت أعمل مع اللاعبين، لكن على مقاعد البدلاء بشكل مميز وهذه المباراة استثنائية، وأعتقد أن اللاعبين عملوا بجد في استعداداتهم".

وواصل: "لقد واجهنا الكثير من التحديات لكن اللاعبين تمكنوا وفاجأوا الجميع، هل لدينا مفاجأة أخرى متبقية ، سنرى غدا".

 

 

الاهلي كايزر تشيفز النادي الاهلي دوري ابطال افريقيا نهائي دوري ابطال افريقيا