Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 06:59 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

محمد شريف بعد البطولة العاشرة

هداف الأهلي المخيف : علاقتي جيدة ببواليا والمحسنين وفرحت بشريف

بواليا
بواليا

أكد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، أن مقارنته مع عماد متعب هداف النادي الأهلي السابق شرف كبير له، وأنه يحتاج 5 مواسم من التألق حتى تتم مقارنته بمتعب.

وقال محمد شريف، خلال حواره مع إسلام الشاطر في برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة النادى الأهلى: "شرف كبير جدا أن الناس تشبّهنى بمهاجم الاهلى القناص عماد متعب، ولكن لازم أعمل 5 مواسم بشكل جيد حتى أستحق التشبيه بالقناص وإن شاء الله ربنا يكرمنى وأكون زيه أو أعديه".

وأضاف مهاجم الاهلى: "علاقتى بكل المهاجمين علاقة قوية وكلنا بنحب بعض، ووالتر بواليا تحدث بشكل كويس عنى لكابتن سامى وقاله أنا سعيد أن محمد شريف بدأ يلعب برأسه كويس، ومروان محسن بيتكلم معايا على طول والروح حلوة جدا بينا ويمكن يكون ده سبب التوفيق لهذا الجيل الذى يرتبط ببعض".

وتابع: "السوشيال ميديا بقت أمر واقع وكل اللاعبين بتابع الجمهور والأخبار اللى موجودة وبتنزل صور لتحتفظ بها لرؤيتها في المستقبل، وكذلك التواصل مع الجماهير، وواحد من الجماهير لقيته بيقولى يا كابتن اقفل الفيس وركز عندنا نهائي أفريقيا قبل المباراة بأسبوع".

واستطرد: "اتفاجئت بموعد ولادة شريف؛ لأن زوجتى لسه كانت داخلة في الشهر التاسع، وشوفته من يومين، وربنا يباركلى فيه".

وأردف: "كهربا مركز جدا في المران وبيموت نفسه، والدليل على ذلك لما نزل ماتش بيراميدز استطاع إحراز هدف، وهو حاليا منتظر الفرصة ولا يشغل باله إلا بالملعب".

واختتم: "الظروف في بداية انضمامى مكانتش مساعدانى خالص ولا مساعدة الفريق بعد الخروج من أفريقيا أكثر من مرة ولم أشارك بشكل مستمر فقررت أن  أخرج ألعب مع أي نادى لكى استعيد مستواي وأرجع النادى الأهلى واستفدت كثيرا من التجربة على المستوى الشخصية".

 

محمد شريف الأهلى دوري أبطال أفريقيا أهداف محمد شريف البيت الكبير ALahly