Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:47 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

جوارديولا يحطم 4 سيارات فارهة منذ قيادة مان سيتي

سيارات جوارديولا
سيارات جوارديولا

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية أن بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، حطم سيارات بقيمة 460 ألف جنيه إسترليني منذ أن أصبح مدربًا للنادي الإنجليزي، حيث حطم مدرب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع سيارات منذ انتقاله إلى النادي الشمال الغربي.

ودمر بيب، البالغ من العمر 50 عامًا، سيارة مرسيدس سوداء بقيمة 80 ألف جنيه إسترليني، وسيارة رينج روفر بقيمة 150 ألف جنيه إسترليني، وسيارة بنتلي جي تي إكس 700 الفضية بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، وسيارة ميني كوبر بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا اشتهر منذ أيامه في برشلونة بأنه سائق سيئ الحظ وهذه هى سيارته الرابعة التى يمتلكها منذ قدومه إلى مانشستر.

وقال مصدر مقرب منه للصحيفة الإنجليزية، "بيب بارع في أشياء كثيرة لكن القيادة لا تبدو واحدة منها، لقد عانى مع الطرقات في مانشستر وكان لديه بعض المطبات".

المعروف أن بيب جوارديولا يقود مانشستر سيتي منذ عام 2016 بعد رحيل مانويل بيليجريني وقد أحدث طفرة كبيرة على الفريق بعد أن ضم عدد كبير من النجوم الشباب ليقود بهم مشروع النادي.

وحقق بيب 11 لقبا مع مانشستر سيتي منذ قدومه منهم 3 بريميرليج، وقد تأهل لنهائي دوري الأبطال النسخة الماضية، لكنه خسر على يد تشيلسي 1-0 في النهائي.

جوارديولا بجوار احدى سياراته جوارديولا بجوار احدى سياراته

 

 

مانشستر سيتي جوارديولا الدوري الانجليزي اخبار مانشستر سيتي