Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 07:46 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

رسميا .. اتحاد الكرة يرسل أسماء الأندية المصرية المشاركة في بطولتي أفريقيا

الأهلي والزمالك يشاركان فى دوري أبطال أفريقيا
الأهلي والزمالك يشاركان فى دوري أبطال أفريقيا

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة الأندية المصرية المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الذي يعد آخر موعد حدده الكاف لذلك. وشملت قائمة الأندية المصرية كلا من الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة الأبطال، بالإضافة إلى المصري وبيراميدز للمشاركة في الكونفدرالية.

وضمن فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل، بعدما احتل المركز الرابع بخسارة الاتحاد السكندرى من الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعد الموسم المقبل هو الثالث على التوالى لبيراميدز فى المشاركة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وجاء ذلك بعدما فقد زعيم الثغر فرصة الحصول على بطاقة المشاركة فى البطولة الأفريقية بعدما كان الصراع بين الثلاث فرق "بيراميدز وسموحة والاتحاد"، ولم تتمكن الفرق السكندرية من اقتناص الفرصة بتحقيق الفوز فى المواجهات الأخيرة ليضمن الفريق السماوى التأهل للبطولة بصفته رابع الجدول برصيد 43 نقطة.

 

الاهلي الزمالك الكونفدرالية دوري ابطال افريقيا بيراميدز