Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 11:38 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

لوكاكو يصل لندن لإتمام التعاقد مع تشيلسى

لوكاكو
لوكاكو

وصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الى العاصمة الإنجليزية لندن عبر طائرة خاصة تقلهم من مدينة موناكو الفرنسية لإتمام انتقاله الى نادي تشيلسي في صفقة تقدر قيمتها بـ115 مليون يورو. وكشف فريدريكو باستوريلو وكيل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو عن وصولهما الى العاصمة الإنجليزي لندن وأكد الوكيل في حسابه عبر موقع "انستجرام" أن تواجدهما في فرنسا كان لحل العديد من المشكلات الخاصة بالعقد والتي كان يتم الاتفاق عليها مع البلوز ليصبح اللاعب أحد الهدافين المنتظر مشاهدتهم من جديد في الدوري الانجليزي. ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" استقل الثنائي طائرة خاصة الى لندن ومن المقرر وصوله مساء اليوم والإعلان عن انتقاله خلال ساعات الى نادي تشيلسي. ويخوض نادي تشيلسي اليوم مباراة السوبر الأوروبي أمام فياريال الاسباني والتي سيشاهدها اللاعب الدولي قبل انتقاله الرسمي لمتابعة زملاءه. لوكاكو يغادر الى لندن لوكاكو يغادر الى لندن

وخضع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، للجزء الأول من الفحص الطبي في ميلان بعد أن وافق بطل إيطاليا من حيث المبدأ على صفقة قياسية للنادي ورحيله إلى صفوف البلوز.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن من المتوقع أن يوقع لوكاكو عقدًا مدته خمس سنوات، حيث كان إنتر سبق أن رفض عرضين من تشيلسي للاعب بلجيكا الدولي ، والثاني قيمته 85 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) بالإضافة إلى الظهير الأيسر ماركوس ألونسو.

وغادر لوكاكو تشيلسي في 2014 بعد أن خاض 15 مباراة فقط هناك بعد وصوله إلى ستامفورد بريدج قادما من أندرلخت في 2011.

يعد لوكاكو أحد أكثر المهاجمين غرازة تهديفية في أوروبا ، حيث سجل 87 هدفًا في 166 مباراة مع إيفرتون بين عامي 2014 و 2017 ووجد الشباك 42 مرة في 96 مباراة خلال عامين قضاها في مانشستر يونايتد قبل التوقيع مع إنتر في 2019.

وسجل لوكاكو 24 هدفا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، وساعد إنتر في الحصول على لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا ، حيث أنهى النادي فترة حكم يوفنتوس التي استمرت تسعة أعوام كأبطال في الدوري الإيطالي.

 

لوكاكو روميلو لوكاكو الدوري الايطالي الدوري الانجليزي تشيلسي