Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 02:56 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

الرياضة المصرية

محمد بركات يتوجه إلى الكاميرون الأحد لحضور قرعة أمم أفريقيا

بركات
بركات

يتوجه محمد بركات، مدير منتخب مصر الأول، إلى الكاميرون الأحد المقبل لحضور مراسم سحب قرعة بطولة أمم أفريقيا 2022 فى ياوندى يوم الثلاثاء المقبل.

وتأهل منتخب مصر إلى البطولة التي تقام في يناير المقبل بعد تصدر مجموعته بالتصفيات الأفريقية التي كانت تضم توجو وكينيا وجزر القمر.

من ناحية أخرى، خاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية لتحديد ملعب مباراة منتخب مصر أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل، بافتتاح مشوار الفراعنة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

جاء ذلك بعد صعوبة إقامة المباراة باستاد القاهرة بسبب الإصلاحات الموجودة فيه، ولم يتحدد حتى الآن الملعب الذى يستضيف اللقاء رغم ما تردد عن نقل المباراة لاستاد برج العرب بالاسكندرية، إلا أنه حتى الآن لم تصل الموافقة الأمنية الرسمية الخاصة بهذا الأمر.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول إمكانية إقامة المباراة باستاد الدفاع الجوى أو السويس، وطلب اتحاد الكرة من الأمن إرسال الموافقة الأمنية على الملعب الذى يستضيف المباراة ليتم إرساله إلى الكاف قبل المباراة بفترة كافية وفقا للوائح الكاف.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لخوض مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يفتتح المنتخب مشواره بمواجهة أنجولا والجابون.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

 

 

منتخب مصر محمد بركات امم افريقيا الكاميرون حسام البدرى

آخر الأخبار