Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 03:51 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

بطولات إفريقية

كاف يعلن عن نظام إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021

الاتحاد الافريقي لكرة القدم
الاتحاد الافريقي لكرة القدم

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف بيانا رسميا اليوم السبت بشأن نظام قرعة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، حيث ستجرى قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية، الكاميرون 2021 في قصر المؤتمرات في ياوندي في 17 أغسطس 2021 .

وقال كاف ستشهد القرعة تقسيم الفرق المشاركة الـ 24 إلى ست مجموعات تضم كل منها أربعة فرق.

وأضاف :"سيتم وضع الفرق الـ 24 المتأهلة في أربعة أوعية يضم كل منها ستة فرق ، بناءً على تصنيف فيفا العالمي ، الذي سيصدر في 12 أغسطس 2021 (الترتيب الأخير الذي سيصدر قبل تاريخ سحب القرعة).

5 وواصل البيان :"بناءً على هذا الترتيب ، سيتم وضع الفرق الأربعة الأولى في الوعاء 1 جنبًا إلى جنب مع المضيفة، الكاميرون وحامل اللقب الجزائر، وسيتم تخصيص الفرق الـ 18 المتبقية للأوعية الثلاثة المتبقية (2 و 3 و4) حسب ترتيبهم تنازلياً. Capture

وتابع البيان :"سيتم تسمية الأوعية الأربعة التي تمثل الفرق من 1 إلى 4. فيما سيتم تسمية الأوعية الستة التي تمثل المجموعات من A إلى F، سيتم سحب كرة من وعاء الفريق ، متبوعة بكرة من أحد المجموعات ، وبالتالي تحديد المركز الذي سيلعب فيه الفريق المعني".

وأتم الكاف :"سيتم تعيين الكاميرون مسبقًا في المركز A1 بوصفها البلد المضيف، كما سيتم سحب الفرق الخمسة المتبقية في الوعاء 1 تلقائيًا إلى المركز 1 من كل مجموعة (من B إلى F سيتم تكرار نفس الإجراء للأوعية المتبقية".

 

 

 

قرعة دوري ابطال افريقيا قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 دوري ابطال افريقيا الاتحاد الافريقي لكرة القدم كأس الأمم الأفريقية قرعة كأس الأمم الأفريقية كاف الكاميرون 2021

آخر الأخبار