Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 02:21 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

الأهلى يتصدر التصنيف الرسمي للأندية الأفريقية

النادى الاهلي
النادى الاهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التصنيف الرسمي للأندية الأفريقية بعد احتساب نتائج أخر 5 سنوات في نهائيات المسابقات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

جاء النادى الأهلي في المركز الأول برصيد 78 نقطة واحتل الترجي التونسي المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ثم جاء الوداد المغربي فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة والرجاء المغربي فى المركز الرابع 54 نقطة وجاء نادى الزمالك فى المركز الخامس 47 نقطة.

No photo description available.

 

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد إجراء قرعة الدور التمهيدى بالقاهرة، دون أى حضور سواء لممثلي الأندية المشاركة أو الإعلام، وفقا للإجراءات الإحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويواجه الأهلى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا الفائز من يونيون سبورتيف جيندرامارى بطل النيجر ولوماسيجيه بطل بوروندي في دور الـ 32 من البطولة، بينما سيواجه الزمالك الفائز من فريق توسكر الكيني مع سولار الجيبوتي، في نفس الدور.

وحدد الكاف أحد أيام 15 و 16 و 17 أكتوبر المقبل لإقامة مباريات ذهاب دور الـ 32، على أن تلعب مباريات الإياب أحد أيام 22 و 23 و 24 من نفس الشهر.

وهناك 10 فرق لن تخوض غمار الدور التمهيدى وهى الأهلي و الزمالك من مصر، الترجي والنجم الساحلي من تونس، الوداد و الرجاء من المغرب، مازيمبي الكونغولي، صن داونز الجنوب أفريقي، حوريا كوناكري الغيني بجانب سيمبا التنزاني.

وكان الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الأخيرة للمرة العاشرة فى تاريخه والثانية على التوالى، على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بينما توج الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية بعد تغلبه على شبيبة القبائل الجزائرى.

 

النادى الاهلى تصنيف اندية افريقيا الزمالك الاهلي اخبار الأهلي اليوم نادي الزمالك

آخر الأخبار