Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 18 أبريل 2024 09:36 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

برونو فيرنانديز رجل مباراة مان يونايتد ضد ليدز فى الدوري الإنجليزي

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

فاز البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام نظيره ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بريميرليج.

وتمنح الجائزة من "BT Sport"، التي ذهبت إلى برونو فيرنانديز بعد أدائه المميز خلال اللقاء، الذي ظهر في تسجيله هاتريك 3 أهداف بصناعة من الفرنسي باول بوجبا.

وبحسب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فان بورونو فيرنانديزأصبح عاشر لاعب في الدوري الإنجليزي يُسجل هاتريك في المباراة الافتتاحية من المسابقة المحلية الإنجليزية.

وحقق البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بداية مذهلة مع الشياطين الحمر في مسابقة البريميرليج، بعد الانتصار الكبير علي ليدز يونايتد بنتيجة 5-1، في الجولة الأولي علي ملعب "أولد ترافورد".

وأحرز البرتغالي برونو فيرنانديز ثلاثة أهداف من بين الخماسية، التي أمطر بها مان يونايتد شباك ليدز يونايتد الليلة، في افتتاح مشوار الدوري الإنجليزي.

أرقام مان يونايتد ضد ليدز

نشرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، 4 أرقام مميزة حققها برونو فيرنانديز بعد ثلاثية ليدز يونايتد، وهي كالآتي:

- ثلاثية برونو فيرنانديز هي العاشرة التي يتم تسجيلها في المباريات الافتتاحية بعطلة نهاية الأسبوع بالدوري الإنجليزي الممتاز عبر تاريخه.

- بات ليدز يونايتد أول فريق يستقبل مرتين ثلاثية من العشر مرات المذكورة وآخرها أمام ليفربول عندما سجل محمد صلاح بشباكهم الموسم الماضي قبل أن يكرر فيرنانديز الأمر.

- أصبح برونو هو أول لاعب لمانشستر يونايتد يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة بالجولة الأولى بالدوري منذ أن فعلها لو ماكاري ضد برمنجهام سيتي في موسم 1977-1987.

- برونو فيرنانديز هو أكثر لاعب مساهمةً بالأهداف في البريميرليغ منذ وصوله، لعب 52 مباراة، ساهم في 46 هدفاً.

 

مان يونايتد ضد ليدز برونو فيرنانديز مانشستر يونايتد الإنجليزي ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج اهداف مان يونايتد ضد ليدز نتيجة مان يونايتد ضد ليدز