Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 03:42 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

كرة عالمية

تشيلسي يتقدم 2-0 على كريستال بالاس في الشوط الأول.. فيديو

ألونسو فرحة الهدف الأول لتشيلسي
ألونسو فرحة الهدف الأول لتشيلسي

تقدم فريق تشيلسي على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، علي ملعب "ستامفورد بريدج".

أحرز هدفي التقدم لصالح فريق تشيلسي، ماركو ألونسو من ركلة ثابتة في الدقيقة 27 من عمر أحداث الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني لصالح البلوز الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 41.

سيطر فريق تشيلسي هجومياً علي أحداث الشوط الأول بشكل كامل، وسط غياب من كريستال بالاس، والذي عجز عن إختراق وسط ملعب البلوز.

سدد بوليسيتش رأسية في الدقيقة 10 من عرضية متقنة بأقدام ألونسو، لكن حارس بالاس يتصدي لها ببراعة.

وبالدقيقة 13، أطلق الكرواتي كوفاسيتش تسديدة قوية تصدم بدفاع بالاس وتتحول إلي ركنية.

ثم إحتسب حكم المباراة خطأ لصالح ماسون ماونت أمام منطقة جزاء كريستال بالاس، ليسدد ركلة حرة رائعة داخل شباك الأخير، معلناً عن هدف التقدم للنادي اللندني.

وبعدها، عزز الأمريكي كريستيان بوليسيتش تقدم تشيلسي بهدف ثاني، من متابعة رائعة لهجمة منظمة بدأها ماسون ماونت من الناحية اليمني.

وبدأ تشيلسي مباراة كريستال بالاس بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل تشيلسي علي النحو التالي:

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: تشالوباه، كريستنسين، روديجير، أزبيليكويتا

خط الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو

الهجوم: ماونت، فيرنر، بوليسيتش

يرغب تشيلسي في تحقيق الفوز على كريستال بالاس في أولي مبارياته بمسابقة الدوري، من أجل حصد النقاط الثلاث والمنافسة مبكراً على صدارة الترتيب، في ظل رغبته القوية في استعادة اللقب المفقود منذ سنوات لخزائن النادي اللندني.

وأضاف تشيلسي إلى خزانته لقبا بفوزه على فياريال في كأس السوبر الأوروبية الأربعاء الماضى رغم أنه بدا مفتقراً للسرعة وانتصر بركلات الترجيح في النهاية كما تعرض جناحه حكيم زياش لإصابة بالكتف ستحرمه على الأرجح من مواجهة بالاس.

وحصل الفريق اللندني على دفعة تعاقدية هائلة بعد إتمام انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل من نادي انتر ميلان خلاف فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة تجاوز 100 مليون يورو.

 

تشيلسي كريستال بالاس تشيلسي ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

آخر الأخبار