Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 04:15 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

حافلة الأهلي تصل الي ملعب الأهليwe السلام

لاعبوا الاهلي
لاعبوا الاهلي

وصلت حافلة فريق النادي الإهلي إلى استاد الأهلي "السلام" منذ قليل تمهيدًا لمواجهة إنبي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري.

وقام الجهاز الفني للأهلي بمعاينة أرض الملعب فور الوصول لملعب الأهلي "السلام" قبل بدء عملية الإحماء والاستعداد لخوض المباراة التى يتطلع فيها الأهلي للفوز من أجل الخروج من صدمة التعادل الأخير أمام الإسماعيلي بهدف لمثله في الجولة الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع الدراويش لمواصلة ملاحقة الزمالك على قمة المسابقة التي يحتلها بفارق نقطتين عن المارد الأحمر وتنتظره مواجهة صعبة مع الاسماعيلى اليوم أيضاً ،ونجح الأهلي فى الفوز بأربعة مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ثم فاز بصعوبة على الإنتاج الحربى ثم على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف ثم على سيراميكا برباعية دون رد ثم تعادل مع الاسماعيلى.

0bf7c722364a505ca05b8045ede9339a.jpg
الاهلي موسيماني دوري انبي مصر الاهلي اليوم اخبار الأهلي

آخر الأخبار