Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 08:51 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

سوشيال ميديا

الشحات عن تبادل قميصه مع نجم السلة: "نتبادل الحب ويجمعنا تيشرت الأهلي"

حسين الشحات - ايهاب امين
حسين الشحات - ايهاب امين

علق حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن تبادل قميصه مع إيهاب أمين، نجم فريق كرة السلة بالقلعة الحمراء، وقال الشحات في منشور عبر حسابه على فيس بوك: "نتبادل الحب ويجمعنا تي شيرت الأهلي تحت راية واحدة، راية الانتصار وحب الكيان.. عاش الأهلي في كل اللعبات".

8f381c0c-6e54-41fb-934e-36361addd4a3

وقرر جهاز الكرة في النادى الأهلى فتح ملف تمديد تعاقد حسين الشحات صانع العاب المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد تلقى اللاعب عروض خليجية مغرية في الآونة الأخيرة،وينتهى تعاقد حسين الشحات مع القلعة الحمراء في 2023 ولكن ترغب إدارة الاهلى في حسم هذا الملف سريعاً لفرض التركيز على جنبات الفريق لاسيما بعد الانتهاء من تمديد تعاقد الثنائى عمرو السولية وصلاح محسن بشكل رسمي.

ويسعى جهاز الكرة بالنادى الأهلى، لتجنب عدد من الأزمات التى وقع بها المارد الاحمر فى الفترة الماضية، وتحديدًا فى ملف رحيل اللاعبين عن صفوف الاهلى، والذى تكرر من جانب أكثر من لاعب مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحى، بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء بعد خلافات بسبب انتهاء عقودهم.

وكان الأهلي تعاقد مع حسين الشحات قادمًا من العين الإماراتي، في يناير 2019 لمدة 4 سنوات ونصف العام، لتدعيم الفريق الأول، وبذلك يتبقى أقل من عامين على نهاية عقد الشحات.

ورغم أن حسين الشحات نجح فى انتزاع أهات جماهير الأهلى فى نهاية الموسم بعد الانتقادات اللاذعة التى وجهت له فى بداية الموسم بسبب تراجع مستواه الفنى والبدنى، إلا أن اللاعب نجح فى إنهاء الموسم بطريقة رائعة مع أصحاب الرداء الأحمر بعدما شارك فى 30 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف وصنع عشرة أخرى، وحصل على ثلاث ركلات جزاء ليكون مساهماً فى 19 هدفاً بطريقة مباشرة مع الأهلى.

ورغم الثقة الشديدة التى منحها الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى لحسين الشحات اقتناعا بقدراته وإمكانياته الفنية إلا أن اللاعب سيواجه منافسة شرسة للاحتفاظ بموقعه فى التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر بالموسم الجديد، لاسيما فى ظل القناعة الشديدة لموسيمانى بالثنائى ميكيسونى وبيرسى تاو .

 

حسين الشحات ايهاب امين الاهلي اخبار الاهلي