Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 5 ديسمبر 2022 12:38 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

أخبار الأهلي

عمرو السولية: هدف مؤمن زكريا في الوداد هو الأميز خلال مسيرته

رياضة  عمرو السولية ومؤمن زكريا
رياضة عمرو السولية ومؤمن زكريا

قال عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، إنه يتذكر العديد من الأهداف والمباريات المميزة في مسيرة مؤمن زكريا، لكن أهمها هدفه في شباك الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 بالقاهرة.

تصريحات عمرو السولية

وأضاف عمرو السولية في تصريحات ببرنامج صاحبة السعادة، إنه لا يتمكن من رؤية مؤمن زكريا كثيرًا في الفترة الأخيرة، بسبب ضغط المباريات، لكن يستغل حضوره إلى النادي ويراه، مؤكدًا أنه من كان معه حين اكتشف تعبه.

من جانبه، قال مؤمن زكريا، إن عمرو السولية هو أول من قلد احتفاله الشهير بوضع يديه على أذنيه، في إحدى مباريات الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش بعد مرضه.

وأوضح مؤمن زكريا أن عمرو السولية أخيه وحبيبه، وأنه يتمنى وجوده دائمًا، فيما أكد السولية أن مؤمن زكريا أكثر من أخ بالنسبة له رغم فارق السنتين بينهما، ومعزته كبيرة في قلبه، ولا يغضب مؤمن منه حال تقصيره بسبب علمه بضغوط المباريات.

وواصل عمرو السولية، أن مؤمن زكريا يمتاز بالتحرك في الملعب بدون كرة دائمًا، وهو الأمر الذي يفتقده النادي الأهلي، منذ ابتعاده.

وأكد مؤمن أنه حظي بمجموعة مميزة من الأصدقاء بين اللاعبين، على رأسها عمرو السولية، وعماد متعب وحسام غالي وأحمد فتحي وحسام عاشور ومحمود كهربا.

وحل عمرو السولية ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، رفقة مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق.

وبدأ مؤمن زكريا مسيرته بناشئي النادي الأهلي، قبل خروجه من الفريق إلى عدد من الأندية بينها الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي، وإنبي، ثم الزمالك قبل العودة إلى النادي الأهلي.

عمرو السولية مؤمن زكريا صاحبة السعادة اسعاد يونس حلقة مؤمن زكريا برنامج صاحبة السعادة facebook twitter whats