Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

نجم الأهلي السابق عن تشفير الدوري : مقبول فى أوروبا مرفوض بمصر

أهلى سبورت

رفض أحمد نخلة نجم النادي الأهلي السابق مقترح تشفير مباريات بطولة الدوري الممتاز موسم 2022- 2023 مؤكدا أنه لا يصب فى صالح الكرة المصرية والجماهير.

كان محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون قال : أؤيد تشفير مباريات الدوري مقابل 50 جنيه سنويًا، هذا سيُدر أكثر من 2.5 مليار للشركة الراعية، وبالتالي تستطيع منح جوائز مالية للأندية

قال نجم الأهلي السابق فى تصريحات خاصة :

مشاهدة مباريات الدوري الممتاز هى المتعة بالنسبة لجماهير الكرة المصرية وتشفير المسابقة المحلية تضر بالمشجع المصري وتحرمه من متابعة فريقه.

تابع نجم الأهلي السابق : تشفير الدوري يمكن ان يكون مقبولا فى أوروبا لكن هناك أشخاص في مصر ينتظرون مشاهدة مباريات كرة القدم للخروج من هموم الحياة.

أضاف : من الصعب جدا مجرد التفكير فى تشفير الدوري المصري وهناك مشجعين ينتظرون مشاهدة النادى الأهلي والزمالك باعتبارها متعة وفرحة بعد فوز فريقها وأيضا راحة نفسية .

الأهلي خارج الموضوع.. خبير لوائح يحدد المسؤول عن غرامة كهربا على طريقة كهربا .. لاعب آخر مهدد بالإيقاف والغياب عن الأهلي 10 محظورات

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة احمد دياب عن 10 محظورات خاصة بالجماهير في مباريات الدوري الممتاز المقرر انطلاق منافساته يوم الثلاثاء المقبل.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب انطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز يوم 18 أكتوبر الجاري على أن ينتهي يوم 30 يونيو عام 2023.

وقررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب إقامة 4 جولات من الدوري المصري أثناء كأس العالم.

ونجحت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب في الحصول على موافقة الجهات الأمنية من أجل زيادة عدد الجماهير لـ 6 آلاف مشجع.

وشددت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب علي رش أرضية الملعب قبل كافة المباريات وكذلك شددت على استحداث تصميم جديد لدرع الدوري المصري.

ووضعت أيضا رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب جوائز مالية وفردية للهدافين وافضل اللاعبين مع نهاية الموسم.

تصفيات إفريقيا.. منتخب مصر الأولمبي يدرس ضم ثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز خبير اللوائح الرياضية محمد بيومي: الله يرحم شركة الأهلي لكرة القدم محظورات أعلنت عنها رابطة الأندية المحترفة

 

1- الليزر والألعاب النارية.2- السجائر والسجائر الإلكترونية والمداوخ.3- أدوات الشحن والبطاريات. 4- الأبواق.5- الأدوات الحادة والأسلحة والمتفجرات.6- العبوات والأكواب المعدنية والزجاجية.7- الأدوات العنصرية مثل القمصان والأعلام.8- المواد الإعلانية والترويجية.9- عصا السيلفي.10- طائرات الدراون .

فى المقابل قامت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بوضع بنود فى لائحة العقوبات لمجابهة المشاغبين لدى الخروج عن النص .

صنع وسجل 31 هدفا .. أرقام إبراهيم عادل صفقة ليفربول المحتملة قبل غلق الميركاتو .. 3 عقبات أمام الأهلي للتعاقد مع جناح هولندي وجاءت أبرز بنود لائحة العقوبات التي أقرتها رابطة الأندية المحترفة المصرية على النحو التالي :

أي شخص يستخدم إشارات أو شعارات أو حركات (سياسية / دينية / عنصرية) فى مباريات الدوري العام المصري الممتاز لموسم 2022-2023 سيتم إيقافه 5 مباريات و غرامة مالية 50 ألف جنيه

‏عقوبة عدم رش الملعب بعد الاحماء وبين شوطي اللقاء فى مباريات الدوري العام المصري الممتاز لموسم 2022-2023 هى 20 ألف جنيه.

‏في حالة ارتكاب اى فعل من شانه اثارة الجماهير يتم اقرار عقوبة الإيقاف 4 مباريات وغرامة مالية 100 ألف جنيه.

‏عقوبة نزول أحد من اللاعبين الاحتياطيين أو الأجهزة الفنية أو الإدارية أو الطبية أرض الملعب بدون إذن (للتهنئة – الاعتراض – التهدئة) إيقاف مباراة و غرامة مالية 20 ألف جنيه

‏عقوبة في حالة اقتراب أحد الاجهزة الفنية او احد اللاعبين من منطقة مراجعة الحالات على الشاشة " حكم الفيديو " او مغادرة المنطقة الفنية للاعتراض على قرار الحكام إيقاف مباراة و غرامة مالية 5 آلاف جنيه.

‏ استقدام الحكام الأجانب بشرط موافقة الاتحاد في حالة طلب أى نادٍ تعيين حكام أجانب أي مباراة مشارك فيها ووافق الأتحاد على تلبية طلبه يلتزم هذا النادى بسداد تكاليف استدعاء الحكام و بدلات التحكيم و الانتقالات والإقامة الخ بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل

الدوري أحمد نخلة الأهلى محمد عادل الأهلي والزمالك رابطة الأندية المحترفة