Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 4 مايو 2024 01:46 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الكرة العربية الدوري السعودي

توخيل: صفقات الدوري السعودي خطر على البوندزليجا

توخيل
توخيل

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه يجب على اللاعبين أن يثبتوا أنهم يستحقون اللعب فى التشكيل الأساسى بشكل دائم، وذلك قبل مواجهة أوجسبورج، المقرر لها بعد غد الأحد، فى الجولة الثانية من الدوري الألماني.

وقال توخيل، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "يجب علينا أن نتفق ونتعاون مع بعضنا البعض لتحقيق الانسجام اللازم، يجب على اللاعبين أن يستحقوا اللعب دائمًا، ومن خلال الجمع بين الفوز والاستحقاق لا يوجد سبب كافٍ لإجراء تغييرات على التشكيل".

وأضاف عن أوجسبورج، "لقد غير الفريق أسلوبه قليلاً، وبدأ التركيز بشكل أكبر على التمرير والاستحواذ على الكرة. نتوقع منهم التركيز على الهجمات المرتدة واللعب الجماعي".

وواصل توخيل تصريحاته قائلا "هيكل الفريق يتكون ذلك من تلقاء نفسه، من خلال الشخصية، دقائق اللعب والأداء. من المهم أن يكون لديك محور، مع عدد قليل من اللاعبين الأساسيين الذين يشكلون الفريق. ما زلنا نعمل على هذا".

وتابع توخيل "جمال موسيالا خارج الحسابات لمواجهة أوجسبورج، يمكن لتوماس مولر المشاركة وكذلك جنابري وجرافينبيرخ. سنري يوم الأحد".

ونحدث مدرب البايرن عن الصفقات القوية التى يشهدها الدوري السعودي حاليا "إذا كانت هذه العروض مطروحة على الطاولة سيرفع العديد من الاشخاص أصابعهم ويكونون ضعفاء أمام العروض ولهذا السبب ننصح الجميع بعدم المبالغة في الأخلاق".

واستكمل توخيل "مع ذلك هذا خطر على الدوري الألماني الذي لديه هيكل خاص على أي حال. علينا أن نفكر بطريقة موجهة نحو إيجاد الحلول وإيجاد مكانتنا. يواجه الجميع تحديًا للعثور على طرق التي ستسمح لنا بالبقاء قادرين على المنافسة".

 

بايرن ميونخ توماس توخيل الدوري الألماني أوجسبورج بوندزليجا