Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 4 مايو 2024 03:12 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية الزمالك

أوسوريو يوصى باستمرار أحمد زكى بقائمة الزمالك.. و3 عروض لحارس الشباب

أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك
أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

أوصى الكولومبي أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، باستمرار اللاعب الصاعد أحمد زكي مدافع الفريق الأبيض بالموسم الجديد بعد انتهاء إعارته لصفوف نادي زد.

ويرى أوسوريو أن أحمد زكى سيكون إضافة قوية للزمالك فى الموسم الجديد، لذا طلب تواجده فى قائمة الفريق، بعدما نال اللاعب إشادة المدير الفني خلال تواجده فى قائمة الفريق المشاركة بالبطولة العربية.

في سياق آخر، بدأ السيد عطية حارس الزمالك الشاب دراسة العروض المتاحة أمام بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من القلعة البيضاء، لعدم الحاجة لوجوده فى قائمة الموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من عطية أنه يمتلك ثلاثة عروض من أندية مختلفة طلبت التعاقد معه بعد انتهاء علاقته بالزمالك، ويدرس اللاعب حاليا كافة العروض لاختيار الأفضل منها.

فى سياق آخر، بدأ الجهاز الإداري لنادى الزمالك، تحت قيادة أحمد حسنى، التجهيز لسفر بعثة الفريق الكروى الأول إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي فى دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي.

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32، وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

ويلتقى الزمالك مع أرتا سولار بطل جيبوتى فى تنزانيا نظرًا لعدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ملعب أرتا في جيبوتى، الأمر الذى يجعل الأخير يخوض مواجهاته على أرض تنزانيا، ليبدأ الجهاز الإداري للفريق الأبيض في التجهيزات لسفر البعثة إلى تنزانيا، مبكرًا والانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملعب التدريب قبل التوجه إلى هناك.

أوسوريو المدير الفني فريق الزمالك