Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 06:47 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

بمشاركة 4 أندية مصرية.. سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

رياضة  بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية
رياضة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الجمعة، قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل فريقا الأهلي وبيراميدز إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما حجز فريقا الزمالك ومودرن فيوتشر مقعدهما في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سحب قرعة دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وتبدأ مراسم سحب قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تنطلق في تمام الثالثة عصرًا، ثم تبدأ مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الرابعة عصرًا بتوقيت مصر.

وتذاع مراسم سحب قرعة دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة beIN SPORTS الإخبارية، وعبر CAF TV على يوتيوب.

تصنيف الفرق المصرية

بداية مع بطولة دوري أبطال إفريقيا، فإن الأهلي يتواجد في التصنيف الأول، فيما يحل بيراميدز في التصنيف الثاني، لذا هناك احتمالية لوقوع الفريقين في مجموعة واحدة.

لا يختلف الأمر كثيرًا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يتواجد الزمالك في التصنيف الأول، فيما جاء مودرن فيوتشر بالتصنيف الثاني، وأيضًا هناك احتمالية كبيرة لوقوع الفريقين في مجموعة واحدة.

ويذكر أن النسخة الماضية من بطولة كأس الكونفدرالية، شهدت وقوع بيراميدز ومودرن فيوتشر في مجموعة واحدة، ولكن السماوي تمكن من عبور دور المجموعات فيما ودع الأحمر وتزيل الترتيب.

دوري أبطال إفريقيا كأس الكونفدرالية الإفريقية كاف الاهلى بيراميدز الزمالك مودرن فيوتشر