Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 09:59 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية كأس العالم للأندية

صباح المونديال.. الشناوي مطلب جماهير النصر وعودة هالاند ودي بروين تقلق الأهلي وجاريادو يقرر طرد نجم الاتحاد

صباح المونديال
صباح المونديال

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزا ثمينا أمام صاحب الأرض والجمهور نادي اتحاد جده السعودي، ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وضرب الأحمر موعدا مساء الأثنين المقبل في نصف نهائي المونديال بعد فوزه أمام العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليةاجه فريق فلومينيسي البرازيلي.

- مده استبعاد موديست

وتلقى الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي بطاقة حمراء بعد مشاركته في آخر دقائق المباراة، حيث تنص لائحة البطولة على استبعاد اللاعب الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة لمباراة واحده كما يمكن للجنة المنظمة مضاعفة العقوبة.

- جاياردو يقرر طرد نجم الاتحاد

وأكدت صحف السعودية أن الأرجنتيني جاياردو مدرب اتحاد جده، قرر رحيل مهاجم الفريق عبد الرحمن العبود، بعد طلب اللاعب في مغادرة قلعة العميد بسبب عدم مشاركته.

- الشحات يحقق أرقام قياسية

وبعد هدف حسين الشحات في مرمى اتحاد جده، وصل رصيده من الأهداف إلى الرقم 4 ليتساوى مع أسطورة الفريق محمد أبو تريكه، كما أصبح الشحات أول لاعب يسجل في 4 نسخ متتالية من المونديال.

- جماهير النصر تطالب إدارته بضم الشناوي

وشهدت مواجهة الأهلي واتحاد جده، تألق كبير للحارس الدولي محمد الشناوي، الذي نجح في النادي لركلة جزاء من كريم بنزيما وصد العديد من الأهداف المحققة، شنت جماهير المصر حملة موسعة مطالبة إدارة الفريق بالتعاقد مع حارس الأهلي ومنتخب مصر.

- جوارديولا يحسم مصير هالاند ودي بروين

وفجر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاجأة في تصريحاته الأخيرة حول تواجد الثنائي كيفن دي بروين وايرلينج هالاند في مباريات الفريق القادمة بكأس العالم للأندية.

صباح المونديال اخبار المونديال اخبار الصباح اخر اخبار الصباح اخبار المونديال في الصباح