Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 05:11 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

عامر حسين يكشف عن أسباب تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عن أسباب تقديم موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر، التي كان من المقرر إقامتها يوم 13 مارس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في صراع جديد بين قطبي الكرة المصرية على لقب الكأس 2022- 2023.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: إن هناك عرضا من السعودية بالاشتراك في موسم الرياض، والشركة الراعية واتحاد الكرة والأخوة في السعودية تواصلوا في هذا الشأن، ونحن نتابع الأجواء في المملكة، وبالتأكيد نسبة نجاح المباراة هناك ستكون كبيرة، و تقديم موعد مباراة ، والذي سيقام في السعودية، بدلًا من يوم 13 مارس ستقام يوم 8 من الشهر ذاته، حتى لا تقام في شهر رمضان .

وتابع : عندما نضع خريطة الدوري نضعها على آخر يوم في بطولة كأس أمم إفريقيا، وأبلغنا الأندية بهذا الأمر قبل البطولة، وبالتالي لا يصح أن نستأنف الدوري بعد خروج المنتخب، لأن هناك لاعبين آخرين مع منتخبات أخرى لن يكونوا حاضرين.

وأضاف: نحن وضعنا برنامج قبل البطولة، ولا يصح أن فريقا مثل الزمالك أو الأهلي يخوض معسكرًا خارجيًا خلال فترة البطولة، ثم يخرج المنتخب ونقول لهما ستلعبون بعد 3 أيام مباراة، البرنامج موضوع قبل البطولة، ولا يجب أن نُفاجئ الأندية بقرارات أخرى، الاتحاد الإفريقي نعرف الأخبار منه بصعوبة، لأنه يُنسق مع الأندية، وأنا أظل أسأل و(أشحت) الإجابة من الأندية.


واختتم : "نهائي كأس الرابطة سيكون في شهر يونيو المقبل، وبالنسبة للأهلي عنده مؤجلات في الدوري أكثر من الزمالك، لكن هذا لا يعني أن الأحمر حصل على راحة، لا لأنه لعب مباريات في دوري الأبطال والسوبر وكأس العالم للأندية، لعب أكثر من فرق أخراليوم الإثنين أو غدًا الثلاثاء سأعلن عن مواعيد مباريات الدوري لنهاية الموسم، بعد إجراء بعض التعديلات".

الاهلي الزمالك اخبار الاهلي اخبار الزمالك الدوري المصري نهائي كاس مصر موعد مباراه الاهلي والزمالك عامر حسين يك نهائي كأس مصر