Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 08:27 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي يوجه ضربة قاسية لـ سيراميكا بسبب موقفه من محمد بسام

محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كيلوباترا
محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كيلوباترا

الأهلي، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي أخطر سيراميكا كليوباترا بالفعل بعودة محمد شكري مقابل تسديد 9 ملايين جنيه وفقًا للعقد الثلاثي بين الطرفين، مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء خاطبت سيراميكا بشكل رسمي.

إستعادة محمد شكري

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي سيدفع 9 مليون لاستعادة شكري بعدما موسمه الثاني في سيراميكا، وكذلك سوف يعود الجزائري أحمد قندوسي بعد نهاية الإعارة إلى الأهلي".

وأضاف: "ليس شرطًا أن يتواجد قندوسي وشكري في النادي الأهلي الموسم المقبل، وأحد أسباب مسارعة الأهلي في إبلاغ سيراميكا هو موقف محمد بسام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

Advertisements

أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا، فيتو

فشل صفقة بسام

وأكمل: "الأهلي طلب استعارة محمد بسام لنهاية الموسم لحل أزمة النادي وقيده في قائمة إفريقيا لكن سيراميكا رفض وتمسك ببقاء اللاعب، رغم التعاون الكبير الذي تم من جانب الأهلي وتسهيل انتقال لاعبيه في فترات سابقة إلى سيراميكا".

وزاد: "الأهلي لن يتعاون مجددا مع سيراميكا كليوباترا، ومحمد شكري سيكون مع علي معلول والدبيس في الجبهة اليسري، وقندوسي سيتواجد مع المجموعة الحالية في وسط الملعب، وبالتأكيد سيعود اللاعبان للفريق الأحمر، والأمور الفنية ستخضع لرؤية مارسيل كولر".

الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية

اكتسح النادي الأهلي نظيره بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض «فيتو»، موعد مباراة الأهلي المقبلة، عقب الفوز الكبير على بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد، أحرزها كل من وسام أبو علي (هدفين) وكريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست، فيما أحرز حسام أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 86.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستضيف النادي الأهلي يانج أفريكانز التنزاني، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة أمام يانج أفريكانز

وتنقل قنوات «بي إن سبورتس»، مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، باعتبارها الناقل الحصري للقاءات دوري أبطال إفريقيا بالشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة

جاء تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد وكريم فؤاد ورضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.


تشكيل بلدية المحلة ضد الأهلي في الدوري المصري

فيما جاء تشكيل فريق بلدية المحلة ضد الأهلي في الدوري المصري كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد حسين

خط الدفاع: هشام شعبان- محمد عبد الرزاق- أحمد رضا- أحمد كهربا

خط الوسط: محمد أميسي- يوسف حسن- كريم ممدوح- إسلام مرزوق- عبد الله جمعة

خط الهجوم: حسام أشرف

وتواجد على دكة البدلاء كلا من محمود ماهر - محمد نهيري - محمد صابر- وحيد محسن - علاء مارسيلو- إيمانويل- اينوك- محمد عادل أمو- ماجد هاني.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 17 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري من خوض 7 مباريات حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف.

فيما يتجمد رصيد بلدية المحلة بقياده مدربه أحمد عبد الرؤوف عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات واحرز لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

و

الأهلي النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا محمد شكري احمد قندوسى محمد بسام