Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:39 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

البدري : الدوري لم ينتهي .. مواجهة المقاولون صعبة جدا

أهلى سبورت

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي : "أنه يرفض تماما ما يردده البعض عن أن الأهلي حسم بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه لن يلتفت لهذه الاحاديث إلا مع نهاية المنافسة رسميا على اللقب، خصوصا أن البطولة يتبقى على نهايتها جولات كثيرة وتحتمل الكثير من المتغيرات".

وعن مباراتي المارد الأحمر ضد فريق المقاولون العرب قال البدري : "أن المقاولون من الفرق القوية التي تقدم عروضا جيدة من بداية الدوري، كما يضم بين صفوفه عناصر فنية وخططية مميزة، وهي جميعها أمور يعلمها الجهاز الفني جيدا وهو ما يزيد من أهمية المباراة، خاصة أن الأحمر يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة فارق النقاط عن أقرب المنافسين، والتقدم خطوات في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري".

"وشدد البدري على أهمية مواجهتي الفريق الأحمر أمام  المقاولون العرب اللتين يخوضهما الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار منافسات الدوري الممتاز، موضحا أن المباراتين متتاليتين ويفصلهما مدة لا تزيد على خمسة أيام مما يزيد من صعوبتهما".

وأوضح البدري : " أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراتي المقاولون كل منهما على حدة حتى يتم الاستفادة من المواجهة الأولى للوقوف على المتغيرات الخططية اللازمة قبل المواجهة الثانية ".

 

حسام البدري