Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 09:13 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

المصرى يواجه بطل موزمبيق بالكونفدرالية اليوم للتحليق بعيدا فى الصدارة

أهلى سبورت

يدخل فريق المصرى البورسعيدى فى الثالثة عصر اليوم، الأحد مباراة غاية فى الأهمية عندما يحل ضيفا على فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقى في المباراة المقرر اقامتها على ستاد فيروفيارو بمدينة بيريا ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشر.

يخوض أبناء حسام حسن مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يحافظ علي صدارة المجموعة علي الرغم من الأزمات التي واجهت فريق المصري في هذه الرحلة بداية من إصابة إسلام صلاح وايقاف أحمد جمعة وحتي مشقة السفر الذي استمر نحو 15 ساعة بعد تأخر طائرة الخطوط الاثيوبية قرابة 3 ساعات من الحضور الي مطار القاهرة في موعدها المحدد .

يحتل الفريق البورسعيدي صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط بعد الفوز علي فريق دوسونجو والتعادل امام الهلال السوداني وتعادل مباراة وفاز في الأخري علي فريق نهضة البركان ويطمح العميد ورفاقة فى الوصول إلى أبعد مدى من نسخة هذا الموسم للبطولة الكونفيدرالية ، ويدخل المصرى لقاء دوسونجو على ملعب فيروفيار بمعنويات بطموح وتحدي جديد خاصة بعد عدة الازمات التي واجهت حسام حسن في قائمته الافريقية والتي تضم حاليا 19 لاعب فقط من بينهم 3 حراس مرمي .

وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على فيروفيارو على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

كما حرص العميد على الاجتماع بلاعبيه ليلة المباراة مؤكداً لهم ضرورة التركيز الشديد وعدم الالتفات لكافة الظروف المعاكسة التي مرت بها البعثة ، مشدداً على ضرورة أن تكون تلك الظروف دافعاً أكبر للفوز في المباراة من أجل ضمان الصعود المبكر لدور الثمانية.

ويعتمد المصرى فى مباراة اليوم على حماس وسرعة لاعبيه بجانب خبرة بعض العناصر فى الفريق مثل كوفى وفريد شوقي واحمد شكرى أما عناصر السرعة والقوة متمثلة فى إسلام عيسى وتوريك جبرين ومحمود وادي وايزي ايمكا، ويعلم الجهاز الفنى للقلعة الخضراء أن المهمة لن تكون سهلة أمام دو سونجو والذى يريد تحسين صورته افريقيا بتحقيق نتائج طيبه خلال المبارتين القادمتين.

من المتوقع أن يخوض حسام حسن مباراة دو سونجو بتشكيل مكون أحمد مسعود وأمامه أحمد عبد الموجود ومحمد كوفى ومصطفي مارسيلو وكريم العراقي وفريد شوقى وإيزي ايمكا وأمامهم إسلام عيسى وتوريك جبرين وأحمد شكرى ومحمود وادي ، وأعطى حسام حسن اهتماما بالكرات الثابتة من خارج منطقة الـ18 وتنفيذها بطريقة تعتمد على خداع لاعبى المنافس بصورة أو بأخرى، وحذر العميد لاعبيه من الاندفاع الهجومى وإهمال الخط الخلفى وترك مساحات من شأنها أن تمنح المنافس فرصة الوصول لمرمى أحمد مسعود.

 

 

المصرى دو سونجو الكونفدرالية اخبار الرياضه اليوم اخبار الرياضه المصريه