Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 09:22 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار المحترفين

محمد عواد يحمي عرين الوحدة أمام الفتح فى الدوري السعودي

أهلى سبورت

أعلن نادى الوحدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الحارس المصرى محمد عواد، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الفتح التي تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي الوحدة بموقع "تويتر"، أن الحارس المصرى محمد عواد يتواجد فى التشكيلة الاساسية لنادي الوحدة بمباراة اليوم.

تشكيل الوحدة السعودي تشكيل الوحدة السعودي

ويبحث الفتح والوحدة عن تحقيق الفوز الأول أيضاً فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى، بعدما تعادلا فى الجولة الأولى مع الحزم والقادسية على الترتيب، وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلي لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويعد محمد عواد اللاعب المصرى السابع الذى يرتدى قميص نادى الوحدة السعودى بعد عادل عبد الرحمن وبدر رجب ومعتمد جمال وحسن مصطفى وأحمد مجدى وشريف حازم.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك في المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.

الدوري السعودي محمد عواد اخبار محمد عواد اخبار الدوري السعودي