Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 01:33 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

12 لاعبا يغيبون عن "ديربى الرياض" غدا

الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر

تشهد قمة كرة القدم السعودية "ديربى الرياض" الذى يجمع الهلال ضد النصر غدًا على ملعب الملك فهد الدولى فى الرياض غياب 12 لاعبًا من صفوف الفريقين، بعدما شاركوا فى آخر مواجهة جمعت الغريمين الموسم الماضي بالجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت حينها بفوز الهلال 4 / 1.

ويستضيف فريق الهلال السعودي النصر فى ديربى الرياض غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن قائمة الهلال التى ستغيب فى ليلة الديربى تضم القائد محمد الشلهوب الذى اعتزل كرة القدم بعد نهاية الموسم الماضي، فيما ودع زميله البرازيلي كارلوس إدواردو الهلال ورحل إلى فريق شباب الأهلي الإماراتي، أما نواف العابد فقد انتقل إلى نادى الشباب قبل إغلاق الفترة الصيفية بلحظات، وكذلك عبد الله الحافظ الذى غادر إلى الوحدة، فيما انتقل الحارس محمد الواكد إلى القادسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائمة النصر تخلو من 7 أسماء، يتقدمهم النيجيري أحمد موسى مهاجم الفريق الذي تم إنهاء عقده بالتراضي، في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية، أما البرازيلي جوليانو فانتقل إلى نادي إسطنبول باشكشهير التركي، وتشهد القائمة غياب عمر هوساوي المدافع، الذي انتقل إلى الاتحاد، وأيضًا عوض خميس وزميله عبد الفتاح آدم، اللذين انتقلا إلى الرائد، فيما انتقل فهد الجميعة إلى أبها، ونايف الماس إلى الباطن.

جدير بالذكر أن الهلال يتصدر ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف الشباب، فيما يأتي النصر في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط.

 

الهلال ضد النصر الدورى السعودى الهلال السعودى النصر السعودى