Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 10:54 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

اليوفى يصل لنهائي الكأس للمرة الـ 20 فى تاريخه

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان
مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نجح يوفنتوس فى التأهل لنهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 - 2021، بعد تعادله السلبي مع ضيفه فريق إنتر ميلان، مساء الثلاثاء فى إياب نصف النهائي الذى جمع الفريقين على ملعب "أليانز"، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 2 - 1، الذى جمع الثلاثاء الماضى على ملعب "جيوزيبي مياتزا".

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يوفنتوس نجح فى الوصول لنهائي كأس إيطاليا للمرة الـ 20 فى تاريخه معززا رقمه القياسي كأكثر الأندية وصولا للمباراة النهائية، ثم روما 17 مرة وإنتر ميلان 13 مرة.

 

يوفنتوس ضد الإنتر

جاء الشوط الأول من اللقاء سريع من جانب الفريقين، حيث كان فريق إنتر ميلان الأكثر سيطرة على الكرة وهدد مرمى يوفنتوس فى أكثر من مرة، فى المقابل اعتمد اليوفى على الهجمات المرتدة السريعة والتى هددت مرمى النيراتزورى.

واستمر الوضع كما هو فى الشوط الثانى وسط محاولات من جانب الفريقين لهز الشباك، ولكن نجح دفاع وحارسا الفريقين فى الخروج بالمباراة بشباك نظيفة.

ويواجه فريق يوفنتوس المتأهل من لقاء أتالانتا ونابولى فى المباراة النهائية لكأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 - 2021.

ويستضيف أتالانتا نظيره فريق نابولى مساء اليوم الأربعاء فى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الدوري يحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، ويتصدر ميلان برصيد 49 نقطة.

 

يوفنتوس انتر ميلان يوفنتوس ضد الانتر كاس ايطاليا رونالدو نابولى