Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:29 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

جوارديولا: فخور بتحقيق رقم قياسى مع مان سيتى

جوارديولا
جوارديولا

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته بالتأهل إلى دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر للمسابقة بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال جوارديولا عقب نهاية المباراة عن الإصابات: "روبن دياز كان يعاني من الحمى ولا يزال يعاني من مشكلة في معدته أيضاً، لهذا السبب لم يكن قادرًا على التدريب وسافرنا اليوم، فرناندينيو يعاني من بعض المشاكل ولم يكن قادرًا على اللعب".

وتابع جوارديولا قائلا عن جابرييل جيسوس: "لقد لعب بشكل جيد مرة أخرى اليوم، لقد ساهم بشكل لا يصدق في آنفيلد، كان داعمًا بشكل لا يصدق في غرفة تبديل الملابس لزملائه، بالنسبة للمهاجم، من المهم جدًا التسجيل في كل مباراة، لقد كان رائع حقًا".

وعن تحطيم الرقم القياسي بالفوز المتتالي في 15 مباراة، قال جوارديولا: "لا يمكننا إنكار مدى فخرنا بتحطيم هذا الرقم القياسي (الانتصارات المتتالية)، الأمر جيد اليوم، ولكن الآن التفكير في المباراة القادمة".

وقال جوارديولا عن إصابة رودري: "الطبيب لم يخبرني بأي شيء، لذلك آمل أن يكون بخير، سنرى في الساعات القادمة".

مانشستر سيتي

ويستعد مانشستر ستيي لخوض مواجهة توتنهام هوتسبير يوم السبت المقبل على ملعب "الاتحاد" في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل السيتي الصدارة برصيد 50 نقطة.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم السيتي بهدف سجله كايل ووكر في الدقيقة 30، بعد أن أخطأ حارس سوانزي في التعامل مع الكرة العرضية التي أرسلها اللاعب لتسكن مرماه.

في الشوط الثاني سجل رحيم ستيرلينج هدف مانشستر سيتي الثالث في الدقيقة 47. وفى الدقيقة 50 نجح البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي، قبل أن يحرز مورجان ويتاكر هدف سوانزي الوحيد بالدقيقة 77.

وخاض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

مانشستر سيتي سوانزي ضد مان سيتي ‫مان سيتي‬‎ كاس الاتحاد الإنجليزي جوارديولا