Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 07:44 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

مدرب تشيلسي: أتلتيكو مدريد لا يستطيع اللعب جيدا خارج أرضه

توخيل
توخيل

أكد توماس توخيل، مدرب تشيلسى الإنجليزى، أن فريقه يملك الأفضلية للفوز على أتلتيكو مدريد فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الثلاثاء على الملعب الوطنى بالعاصمة الرومانية بوخارست، مؤكدا أن الفريق المدريدى لا يستطيع اللعب بشكل جيد خارج ملعبه.

وقال توماس توخيل، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "نحن مؤهلون للمنافسة وأن نكون ندًا قويًا، وهذا يظهر فى الجودة، الرغبة، الحماس، والجوع للعب المباراة على أعلى مستوى، إننى متحمس جدًا لزيارة بوخارست غدًا، وأن نلعب فيها".

وأضاف توخيل، "بالطبع عامل الأرض مهم جدا بالنسبة لأتلتيكو مدريد، سيفقدونه، إنه أمر مؤسف لهم ألا يستطيعوا اللعب على أرضهم".

وعن إصابات فريقه قال مدرب تشيلسي، "تياجو سيلفا غير جاهز، هافيرتز وبوليسيتش جاهزان وسيسافران مع الفريق إلى بوخارست".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد قال توخيل، "إنه اختبار كبير، إنهم نادٍ متمرس على هذه المسابقة، ولديهم مدرب متمرس، نأمل أن نبرز أفضل ما لدينا. سنلعب بطريقتنا، واضح هو ما تحصل عليه عندما تلعب مع أتلتيكو: القتال، والخبرة، وفريق يتمتع بعقلية جيدة وصلابة".

وأضاف توخيل قائلا، "أمامنا اختبار بدني وذهني. لديهم مدرب ذو خبرة، أمامنا اختبار صعب".

وبسؤاله عن كونه يرغب في التعاقد مع لويس سواريز في المستقبل، قال توخيل، "لا أعلم. كانت رغبتى فيه بسبب لحظة معينة وربما كان مناسبًا لفريقنا في باريس. هو الآن مع أتلتيكو مدريد ولا يجب التفكير فيه"

واختتم توخيل حديثه مؤكدا أنه سعيد بتوليه إدارة تشيلسى، وأنه لم يندم أبدا على اتخاذ تلك الخطوة.

 

توخيل تشيلسى اتلتيكو مدريد دوري ابطال اوروبا تشيلسى ضد اتلتيكو مدريد