Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 22 أبريل 2021 04:28 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

كرة عالمية

كاسيميرو يعادل أفضل سجل تهديفى مع ريال مدريد فى الليجا

كاسيميرو
كاسيميرو

يسعى البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، لتخطى أفضل سجلاته التهديفية بقميص الفريق الملكى في الدوري الإسباني، خلال مواجهة ريال سوسيداد المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن كاسيميرو هذا الموسم عادل سجله التهديفى في الدوري الإسباني الذى حققه موسم 2017-2018 برصيد 5 أهداف.

وأضاف الموقع أن كاسيميرو نجح في هز شباك بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس مرتين وغرناطة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، يدرس ريال مدريد التقدم بطلب للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التى حصل عليها لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي أمس الأول الأربعاء، فى المباراة التي حسمها الملكى بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، وسيغيب على أثرها عن لقاء الإياب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يسعى للاستئناف ضد البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو أمام أتالانتا، وسيغيب على أثرها عن لقاء الإياب، ولكن يعلم مسئولي النادى الملكي أنه من الصعب تحويل هذه القرارات في مراحل خروج المغلوب.

وكان لاعب الوسط البرازيلي للميرنجى قد حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 23 من زمن المباراة، بعد عرقلته للمهاجم الكولومبي للفريق الإيطالي دوفان زاباتا، وهى البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي سيغيب عن لقاء الإياب المقرر لها يوم 16 مارس المقبل على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل ريال مدريد.

 

كاسيميرو ريال مدريد الليجا الدوري الاسباني