Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 1 مايو 2024 09:06 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

الاتحاد القطرى لليد يهنئ الفراعنة على التأهل التاريخى لنصف نهائى الأولمبياد

جانب من مواجهة مصر وألمانيا
جانب من مواجهة مصر وألمانيا

وجه الاتحاد القطرى لكرة اليد، التهنئة للمنتخب المصرى لليد عقب تأهله للدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، عقب فوز الفراعنة على نظيره الألمانى بنتيجة 31 / 26 فى المباراة التى أقيمت اليوم فى دور الثمانية لمنافسات اليد.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد القطرى لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك للمنتخب المصري صعوده إلي نصف نهائي الألعاب الاولمبية بعد فوزه التاريخي على المانيا فى دور الثمانية من منافسات كرة اليد لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في اليابان".

1 من ناحية أخرى، أشاد الاتحاد الدولى لكرة اليد، بالإنجاز التاريخى الذى حققه منتخب مصر لكرة اليد بفوزه على نظيره الألمانى بنتيجة 31 / 26 فى المباراة التى أقيمت اليوم فى دور الثمانية لمنافسات اليد بأولمبياد طوكيو 2020، ليتأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائى بالبطولة.

وكتب الاتحاد الدولى لكرة اليد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "التاريخ يصنع في طوكيو 2020، حيث أصبحت مصر أول منتخب أفريقي يصل إلى نصف نهائي الأولمبياد بعد هزيمة ألمانيا في ربع النهائي".

بهذة النتيجة يواجه المنتخب الوطني نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.

 

 

أولمبياد طوكيو مباراة مصر والمانيا كرة اليد مصر والمانيا كرة يد كرة اليد الألعاب الأولمبية طوكيو 2020